تقرير عن كميات الأمطار في مختلف مناطق محافظة إربد / تقرير

كنانه نيوز –

أظهر تقرير صادر عن مديرية زراعة محافظة اربد عن كميات الامطار التي هطلت على مختلف مناطق المحافظة خلال الايام الماضية بان لواء الطيبة إحتل المركز الأول بمجموع تراكمي 41 ملم في الوقت الذي تم فيه تسجيل 62 ملم في الموسم السابق لذات الفترة  , والمركز الثاني كان من نصيب كفر أسد بكمية ’34,5 ملم وكانت كميات الامطار لذات الفترة من الموسم الماضي 89 ملم .

ووفق التقرير اليومي الذي حصلت الدستور على نسخة عنه بان المركز الثالث كان من نصيب الأغوار الشمالية ب( 34,2 ملم ) وكان في الموسم السابق قد تم تسجيل 53 ملم , ولواء بني كنانه احتل المركز الرابع ب26 ملم ,في الوقت الذي تم فيه تسجيل 80 ملم في الموسم السابق , والمركز التالي كان من نصيب الكورة بتسجيل 17 ملم , والموسم السابق كان 73 ملم .

والمركز الذي يليه من نصيب المزار الشمالي ب13 ملم وان كمية الامطار التي سجلت لذات الفترة من الموسم السابق كانت 83 ملم ,والمركز اللاحق من نصيب  لواء قصبة اربد وبني عبيد ب16 ملم وكان الموسم السابق قد تم تسجيل 62,2 ملم , ولواء الرمثا كان قد تم تسجيل 16 ملم والعام السابق كان قد تم تسجيل 47,4 ملم .

وأوضح التقرير بان كميات الامطار التي هطلت في الساعات الاربع والعشرين الماضية كالتالي :

قصبة اربد وبني عبيد 3 ملم وبني كنانه 4 ملم , والرمثا 1,6 ملم والطيبة 8 ملم والكورة 3 ملم , وكفر أسد  11 ملم والمزار الشمالي 2 ملم , والأغوار الشمالية 3 ملم ,وعدد الأيام الماطرة يوم واحد .

 

 

لا يتوفر وصف للصورة.