المهندسة النعسان: نَقل مبنى بلدية الكفارات لمكان آخر جديد خلال ايام

كنانه نيوز –

بهدف الارتقاء بواقع الخِدمات المقدمة للمواطنين ؛ ستقوم بلدية الكفارات بلواء بني كنانه بالإنتقال للمبنى الجديد خلال الايام القليلة القادمة , وسيكون بامكان المواطنين مراجعتها في مكاتبها الجديدة التي تقع الى الجنوب من مكان مبناها الحالي , وفق رئيسة لجنة البلدية المهندسة علا جمعة النعسان .

وبينت المهندسة النعسان بان المبنى الذي يقع بالقرب من المبنى الذي تشغله البلدية حالية , يتكون من ثلاثة طوابق , وفي مكاتب خاصة بالموظفين ذات اتساعات مختلفة , وبلغت تكلفته حوالي 280 الف دينار , ومجهز بكافة الوسائل والتجهيزات الحديثة التي معها نضمن تقديم افضل الخِدمات للمواطنين .

وعلى صعيد متصل بينت المهندسة النعسان بان سيصار وبالتعاون مع الجهات المعنية العمل على اجراء دراسات وافية لاعادة تأهيل وتشغيل المسلخ البلدي العائد لها , خاصة وانه وفي موقعه الحالي بات لا يصلح لهذه الغاية , لانتفاء الشروط الصحية اللازم توافرها في مثل هكذا اماكن خاصة بعملية الذبح , وانه تم العمل على اغلاقه من قبل الكوادر المعنية بالبلدية لحين الوصول لحل مناسب وسريع لهذه المشكلة القديمة الحديثـــــــــــة .

وإستعرضت المهندسة النعسان جملة من الحلول حول مجموعة من القضايا والملاحظات التي اليها اوردتها الدستور , ومن اهمها الحدائق العامة والقرية السياحية في عقربا , وغيرها من القضايا المتعلقة بحياة المواطنين .