ذوو مريضة يعتزمون رفع دعوى قضائية بحق احد مستشفيات اربد الخاصة

 
كنانه نيوز –
ضد
يعتزم ذوو مريضة 33 عاما من إحدى مناطق محافظة اربد  تسجيل شكوى لدى مدعي عام اربد ووزارة الصحة ونقابة الأطباء للاشتباه بخطأ طبي تسبب بإدخال المريضة إلى العناية الحثيثة في مستشفى الأميرة بسمة قبل 3 أيام.
وفي التفاصيل كما رواها المحامي قتيبة الزعبي الذي تم توكيله للسير بالإجراءات القانونية انه يوم الجمعة الماضية راجعت المريضة احد المستشفيات الخاصة تعاني من صعوبة في البلع تحت إشراف احد الأطباء في المستشفى.

وأضاف المحامي الزعبي في تصريحات صحفية بأن الطبيب قرر إجراء عملية تنظير للمرئي بالرغم من أخبار ذوي المريضة للطبيب أن المريضة كانت تعاني سابقا من عقدة بالمريء على أن يتم تجاوزها.
وتابع الزعبي انه وبعد إجراء العملية أصبح هناك مضاعفات للحالة وانتفاخ شديد بالبطن، حيث تم تحويل المريضة إلى مستشفى الأميرة بسمة بواسطة مركبة خاصة , موضحا بانه وعلى الفور تم إدخال المريضة على غرفة العمليات لتستمر العملية لمدة 4 ساعات ’ للاشتباه بوجود نزيف داخلي، حيث تم إجراء صورة طبقية ملونة للمريضة وتم إعطائها مادة ملونه إلى المادة كانت تزول بسرعة.

وأشار الزعبي الى  أن المريضة موجودة الآن في غرفة العناية الحثيثة في مستشفى الأميرة بسمة وحالتها الصحية تزادا سوءا يوم بعد يوما وبحاجة إلى متابعة لحالتها الصحية.