إستمرارية حملة النظافة ببني كنانه / صور

كنانة نيوز  – بكر محمد عبيدات

إستمرارا لحملة النظافة التي نفذتها الحاكمية الادارية في لواء بني كنانه بالتعاون مع بلديات اللواء ؛ أشرف متصرف اللواء عمر مفلح القضـــــــاه
على عمليات النظافة في عدد من مناطق اللواء , بحضور ممثلين عن الجهات المشاركة في هذه الحملة التي ستستمر لغاية السبت المقبل .

وبين رئيس لجنة بلدية السرو / المتصرف القضاة الى ان هذه الحملة ستتواصل فعالياتها في العديد من مناطق اللواء , حتى نصل لبيئــــــــــــــــة آمنة ونظيفة من الملوثات, وأن هذا الأمر لن يتحقق الا بمشاركة الجميع مؤسسات مجتمع محلي رسمية كانت ام أهلية او مواطنين ,ذلك أن المحافظة على البيئة ليست محصورة بجهة دون اخرى بل هي مسؤولية جماعية .

ودعا المتصرف القضاه المواطنين في شتى مناطق سكناهم بضرورة العمل على التعاون مع الجهات المعنية بالنظافة والبيئة , كي تتمكن هي الأخرى من القيام بالواجبات المنوطة بهم على الشكل الأمثل وبالصورة المطلوبة والتي معها نضمن تحقيق الحملة للاهداف المرجوة منها والمتأمل , مقدماً شكره وتقديره لكافة الهيئات والمؤسسات التي ساهمت في إنجاح هذه الفعالية المميزة .

 

الى ذلك أشار كل من  المدير التنفيذي في بلدية السرو مادلين العموش ومدير منطقة حريما المهندس فيصل الزعي ومدير منطقة اليرموك المهندس محمد النعامنه  الى ان بلدياتهم عملت على توفير كاافة الاحتياجات والمستلزمات اللازمةلانجاح هذه الفعالية التي يشارك بها العديد من المؤسسات الأهلية والرسمية وبعض الجمعيات الدولية ذات الإختصاص , معربة عن شكرها وتقديرها لكافة الهيئات والأشخاص المشاركين بهذه الحملة .

وفي سياق ذي صلة ؛ ثمن مواطنون قيام الجهات المعنية بتنفيذ حملة نظافة في عدد من منطق اللواء , متمنين ان يكون هناك إستمرارية لهذه
الحملات لمَ لهذه الحملات من فائدة ومنفعة تعود على المواطنين والمجتمعات المحلية , وتؤدي الى ايجاد بيئات نظيفة وآمنة صحياً .

 

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.