بني يونس يتقفد اعمال الصيانة وإعادة تأهيل الصالة الرياضية في كفرسوم / صور

كنانه نيوز –

بهدف التأكد والاطلاع والإشراف على عمليات إعادة تأهيل وتجهيز وصيانة صالة كفرسوم الرياضية التابعة لمديرية التربية والتعليم في لواء بني كنانه , قام مدير التربية والتعليم الدكتور عثمان بني يونس بزيارة الى الصالة وكان برفقته رئيس قسم الأبنية المدرسية المهندس بشار علي بني خالد ,وكان باستقبالهم مدير الصالة الرياضية يوسف الجراح.

وأكد الدكتور بني يونس خلال الزيارة على أهمية توفير الملاعب الآمنة والمرافق الرياضية لكافة الفئـــــــــــات

المستهدفة في مدارس اللواء  للاناث والذكور , وان المديرية تحرص الحرص كله على تحقيق هذه الغاية , وذلك بالتعان مع الجهات المعنية في هذا المجال , مؤكدا على ضرورة توفير وسائل السلامة العامة في هذه المنشآت الرياضية .

 

وأشار الى ضرورة العمل على الانتهاء من أعمال الصيانة وإعادة تأهيل هذه الصالة الرياضية التابعة للمديرية لتكون الحاضنة لكافة النشاطات التي تقوم بها المديرية سواء الرياضية والكشفية وغيرها من أنواع النشاطات التي تتخذ أسماء وأشكالا مختلفة , مثمنا الجهود التي يبذلها القائمون على هذه الصالة الرياضيـــــــــــــــــة .

 

ومن جانبه إستعرض السيد يوسف الجَرَّاح مدير الصالة الرياضية كافة الاعمال التي  أنجزت في الصالة الرياضية ومراحل العمل في إعادة تأهيل الصالة الرياضية وصيانتها بالشكل الامثل كونها الحاضنة الرئيسية للعديد من المسابقات والنشاطات الرياضية في اللواء .

واستعرض الجراح مراحل العمل ونسبة الانجاز والمدة المتوقعة من الانتهاء من اعمال الصيانة في الصالة الرياضية مقدماً شكره وتقديره الكبيرين لمدير التربية والتعليم على جهوده المتواصلة للارتقاء بالواقع التعليمي والتربوي في لواء بني كنانه.

 

 

 

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

لا يتوفر وصف للصورة.

قد تكون صورة لـ ‏‏منظر داخلي‏ و‏حائط طوبي‏‏

لا يتوفر وصف للصورة.