أوقاف إربد الأولى توزع طروداً غذائية وتموينية على أسر فقيرة ومعوزة / صور

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

ضمن ترجمتها لتوجهات وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الرامية للتخفيف عن كاهل الاسر الفقيرة والمعوزة في المحافظة ؛ قامت مديرية اوقاف اربد الاولى بتوزيع طرود غذائية وتموينية على عدد من الاسر العفيفة والفقيرة في المحافظة ’ باشراف من قبل المدير الشيخ عمر محمد الحموري وبحضور رئيس قسم الزكاة الشيخ مهدي المومني , و عدد من المعنيين والمسؤولين .

وأتت هذه المساعدات التي قدمتها لجنة لجنة زكاة الهاشمي / إربد بتوزيع لحوم (2 كيلو) ودجاج (3 كيلو) وطرود غذائية ل (230) أسرة , وتوزيع مبالغ نقدية باليد من المحسن مباشرةل(230) أسرة وأيتام بواقع (45)دينار لكل أسرة , بقيمة إجمالية بلغت (20)ألف دينار.

َكما قامت لجنة زكاة الحي الشمالي بتوزيع (230) طرد غذائي على (230) أسرة. بقيمة بلغت (11) ألف دينار.
وبدوره ثمن فضيلة المدير الجهود المتميزة التي تبذلها لجنتي الزكاة (لجنةالهاشمي ولجنة الحي الشمالي) في التخفيف عن الأسر الفقيرة.

وبين الشيخ الحموري على هامش عملية التوزيع بان مديرية اوقاف اربد الاولى تقوم وبصورة مستمرة ومن خلال اللجان المعنية بالزكاة والصدقات في مختلف مساجدها المنتشرة في مختلف مناطق المحافظة , على تقديم المساعدات للاسر الفقيرة والمعوزة في المحافظة وكل ضمن المنطقة التي بها يقع , ولمجتمعاتها المحلية , وان هذا الامر يأتي ضمن ترجمة لتوجهات وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية في سبيل التخفيف عن كاهل الاسر الفقيرة والمعوزة في المحافظة , خاصة في شهر رمضان المبارك .

وقدم الشيخ الحموري الشكر والتقدير لكافة اللجان المعنية في الزكاة والصدقات بالمساجد على الجهود الكبيرة التي تقوم بها في مجال جمع التبرعات وتوزيعها ضمن معايير واسس معتمدة تقوم على تحقيق اعلى درجات العدالة والمساواة في التعامل مع المواطنين, على المستحقين من الاسر العفيفة والفقيرة , والى كافة الاشخاص والهيئات التي تقوم على تقديم الدعم ماديا كان ام عينيا .

 

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

لا يتوفر وصف للصورة.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏٣‏ أشخاص‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏نص مفاده '‏100 وزارة وقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية مديرية أوقاف إربد الأولى الحي الشمالي قاف الشيخ عمر الحم لغذائية ونستمر المسيرة لجنة وصا فضيلة مدير‏'‏‏