بهدف تعظيم الانجاز وكالة كنانة نيوز تكرم مستشفى اربد التخصصي ..بالفيديو والصور

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات
ان اهم ما يميزالاعلام هوالمصداقية والشفافية , والحيادية في كافة الامور, بحيث يشير الى مواقع الخطأ والخلل دون تهويل , ويعظم الانجاز دون مبالغة ويسلط الضوء عليه ليكون مثالا يحتذى به , حيث يساهم ذلك بشكل كبير في دفع عجلة مسيرة التنمية الشاملة في كافة القطاعات .
 
وفي القطاع الصحي , الكنانة نيوز ومنذ عام كانت الاقرب الى مستشفى اربد التخصصي , هذه المؤسسة الطبية الشامخة والمتميزة التي تقدم افضل الخدمات الطبية والصحية والفندقية وضمن المقاييس العالمية , وحققت انجازات عظيمة على المستوى الوطني والاقليمي وتحمل رسالة متميزة تعكس مدى التقدم الطبي في الاردن .
الزميل اسامة الزعبي مدير عام وكالة كنانة نيوز قال : اننا على يقين تام بان كافة كوادر مستشفى اربد التخصصي الادارية والطبية والتمريضية , تعمل بمهنية عالية , مؤهلة وذات خبرات وكفاءات طبية وتكنولوجية متقدمة ساهمت في توفير بيئة صحية سليمة وامنة للمرضى , وتسعى باستمرار الى تطوير وتحديث جودة الخدمات المقدمة للمرضى وفق المعايير العالمية. وان ما شاهدته من اهتمام كبير من ادارة المستشفى في يوم التغيير تحديدا دليلا على اهتمامهم بتطوير انفسهم والمهنة التي يقدمون من خلالها خدمات انسانية جليلة للمرضى . فانهم وبكل امانة يستحقون الثناء والتكريم .
 
مدير هيئة المديرين / المدير العام لمستشفى اربد التخصصي الدكتور وصفي الرشدان قال : انه نتيجة للجهود المبذولة من قبل ادارة المستشفى لتلبية طموحات المرضى والذين هم محور اهتمامنا , فقد عملت ادارة المستشفى ووضعت على عاتقها مسوؤلية التحديث والتطوير ومواكبة كل حديث واستقطاب خبراء واستشاريين في كافة التخصصات الطبية , لضمان مسيرة المستشفى المشرفة منذ تاسيسها ولغاية اليوم , لتستمر الانجازات في كافة الصعد , لتسجل ضمن سلسلة النجاحات التي حققتها المستشفى في مسيرتها الحافلة بالتميز ، وهو ما يعكس مدى التزام المستشفى بالمعايير الدولية لادارة الخدمات الصحية والفندقية والسلامة العامة المقدمة للمرضى ، وتطبيقها لجميع متطلباتها التي تستدعي توفير بيئة صحية سليمة وامنة .
وقدم الرشدان شكره الجزيل لادارة وكالة كنانة نيوز على دورهم الاعلامي المتميز على المستوى الوطني في تسليط الضوء على الانجازات بهدف تعظيمها لتكون مثالا يحتذى به على مستوى القطاع الصحي .
وفي نهاية الحفل قام مدير عام وكالة كنانه نيوز الزميل اسامه الزعبي بتقديم درع الوكالة لمدير هيئة المديرين / المدير العام لمستشفى اربد التخصصي الدكتور وصفي الرشدان تقديرا لدور المستشفى وتميزه في تقديم افضل الخدمات الطبية والصحية على مستوى محافظة اربد والمملكة بشكل عام.
كما قام الدكتور الرشدان بتقديم درع المستشفى لوكالة كنانه نيوز تكريما لدورها الاعلامي الرائد في تغطية الانجازات الطبية المتميزة  على المستوى الوطني.