رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2019/12/05
الرئيسية / الشريط الأخباري / جمعية الإعلاميين ورؤساء البلديات بحوار هاديء وهادف في استراحة الصويتي في أم قيس

جمعية الإعلاميين ورؤساء البلديات بحوار هاديء وهادف في استراحة الصويتي في أم قيس

كنانة نيوز  –  في استراحة الصويتي بأم قيس التقت الهيئة الإدارية لجمعية إعلاميي بني كنانة الثقافية رؤساء البلديات في لواء بني كنانة وعدد من أبناء اللواء بحوار هاديء وهادف تناولوا خلاله هموم الناس وسبل الوصول إلى حلول لمشكلاتهم التي باتت تؤرقهم ، والنهوض بمستوى الخدمات التي هي مطلب لكل مواطن .

 

أسهب الجميع بالطروحات والرؤى سبيلاً لتسليط الضوء على قضايا الناس التي ارتفعت أصواتهم للمطالبة بها في ظل تجاهل بل إهمال في إيجاد حلول لها في منطقة زاخرة بالإمكانات ومقومات تجعلها محجاً سياحياً .

 

وقال أمين سر الجمعية موسى النعواشي في كلمة  له : جميل أن نعمل معاً من أجل النهوض بالوطن ومستقبله ، من أجل النهوض بلواء بني كنانة الذي بتنا نخاف عليه ، فالتهميش بات ينهشه ، لكنا على التوازي يراودنا شعور بالسكينة بأن المخلصين أمثالكم ما زالوا . همهم الأكبر كيف نرتقي بالوطن ، ببني كنانة ، بالإنسان ، بالمجتمع ، بالعقول .

وقال : نحن أكيدون بأنكم قادرون على تجاوز الحفر لنحكي للأجيال القادمة بأنكم كنتم هنا ، وكنتم على قدر التعلق .

 

وتناول رؤساء البلديات والحاضرون همومهم التي هي بالتالي هموم الناس .. كمدخل لواء بني كنانة للقادمين من مدينة إربد وتوفير البديل الذي هو حقاً موجود في حال الاختناقات المرورية للقادمين من بيت راس ، وقضية المسابح الشعبية في الحمة الأردنية والحصول على تراخيص لها ، وقضية مياه وادي عجاج التي تهدد سكان الحمة الأردنية في حال انهيار حواجزها ، وقضية إيجاد أراض للبلديات لإقامة مشاريع إنتاجية ترفع من شأنها لتحسين مستوى خدماتها ، وقضية شح المياه التي أصبحت حديث الناس ووعود بحلها لم تر النور بعد .

كنانه نيوز وعدت بانها ستقوم بمتابعة وطرح كل هذه الموضوعات وغيرها والعمل على حلها بالتعاون مع كافة المسؤولين والجهات المعنية .

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

بيان بخصوص مستحضرات ” Metformin “المستخدم في علاج مرض السكري

كنانه نيوز – انطلاقا من حرص المؤسسة العامة للغذاء والدواء على متابعة جميع المستجدات المتعلقة …

اترك تعليقاً