رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2019/07/18
الرئيسية / الشريط الأخباري / مياه الصرف الصحي تتدفق في شارع حكما بمدينة اربد

مياه الصرف الصحي تتدفق في شارع حكما بمدينة اربد

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

شكا تجار ومواطنون من مدينة اربد وتحديدا القاطنون في شارع فضل الدلقموني – حكما – من إستمرارية تدفق المياه العادمة في سعة الشارع مما يحوله الى مستقعات آسنة, وأن هذه المياه باتت تشكل مصادر طرد للزبائن , فضلا على تأثيرها على صحة وسلامة المواطنين وعناصر البيئة المختلفة .

وأشاروا لكنانه نيوز بأن المياه العادمة تنساب وبكميات كبيرة في سعة الشارع مسببة الضرر والأذى المادي والمعنوي للمواطنين والمارة , سواء المشاة منهم او سائقي السيارات , ولا يعرفون مصدرها بالتحديد , منوهين الى أنه بات على الجهات المعنية ضرورة القيام بالمسؤوليات المنوطة بها , وعدم ترك الأمر على حاله دونما علاج .

وبينوا بأنه يوجد بالقرب من المكان مكاتب لبلدية اربد الكبرى , ومكاتب للإدارة الملكية لحماية البيئة التابعة للامن العام , وأن المياه قريبة جدا من هذه المكاتب ؟!

وفي متابعة لكنانه نيوز لمكان تسرب المياه العادمة في شارع فضل الدلقموني – حكما – تبين بأنها قادمة من الساحة الخارجية لشركة كهرباء محافظة اربد التي تقع في ذات الشارع , وتتدفق بكميات كبيرة في سعة الشارع المجاور وبكميات كبيرة .

وأشار ” بداية ” أحد أفراد الأمن المتواجدين على باب الشركة الرئيس الى أن هذه المياه ليست مياه عادمة وإنما هي مياه نظيفة ؟! , إلا أنه حينما تم إبلاغه بأنها مياه صفراء اللون وذات رائحة كريهة , إستدرك قائلا بأن هذه المياه ناتجة عن عملية تنظيف لآلية ” لم يسمِ نوعها او إسمها ” تابعة لجامعة العلوم ,ولا توجد أهمية لذلك الأمر .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الخميس..إنخفاض على درجات الحرارة لتقترب من مُعدلاتها المعتادة

كنانه نيوز – يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، لتقترب تدريجياً من مُعدلاتها المعتادة في مثل …