عيادتان جديدتان للقدم السكرية والغدة الدرقية في مركز اربد الطبي الاستشاري

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

افتتح مؤخرا في مركز اربد الطبي الاستشاري عيادتين جديدتين للقدم السكرية والغدة الدرقية وباشراف نخبة من الاطباء الاستشاريين  بهدف تقديم افضل الخدمات التشخيصية والعلاجية للمرضى من مختلف محافظات اقليم الشمال  .

عيادة العناية بالقدم السكرية  و الجروح  المزمنة و  الحروق تحت إشراف نخبة مميزة من المختصين من خلال فريق طبي متخصص للعناية بمرضى السكري، و ما ينتج عنه من مضاعفات متعلقة بالقدم السكرية مع تقديم الشروحات التوعوية لطرق العناية بالقدم لمرضى السكري وكذلك يتم العمل بشكل جماعي  مع الأطباء المختصين والمرضى والأهل لضبط مستويات السكر في الدم و تقليل فرص حدوث المضاعفات المتعلقة بالمرض. ويتم كذلك في العيادة استخدام طرق حديثة وغير تقليدية في علاج ومتابعة القدم السكرية، من غيارات وضمادات ومواد خاضعة لأحدث الدراسات الطبية بالإضافة الى اجراء جميع التداخلات الجراحية المتعلقة بالقدم السكرية ومضاعفاتها.

عيادة الغدّة الدرقية التخصّصيّة الأولى من نوعها في الشمال وبأشراف مباشر من  الدكتور مراد شطناوي  استشاري أمراض الغدد الصم والسكّري .

هذه وقد افتتحت مؤخرا العيادة الجراحية  الاولى في الشمال  والتي تضم نخبة من الجراحين بتخصصاتهم الفرعية ويشرف على  العيادة كل من الدكتور حمزة البلص اختصاصي الجراحة العامة والمنظار و اختصاصي الجهاز الهضمي والسمنة , والدكتور أنس جيوسي اختصاصي الجراحة العامة والمنظار واختصاصي جراحة الكبد والبنكرياس والقنوات المرارية  , و الدكتور محمود البلص اختصاصي الجراحة العامة والمنظار اختصاصي جراحة أورام وتجميل وترميم الثدي .

مدير عام مركز اربد الطبي الاستشاري الدكتور محسن الرجوب بين للكنانة نيوز  ان ادارة  المركز تسعى الى استقطاب نخبة من الكفاءات المتميزة من الاطباء والاستشاريين في العديد من التخصصات الطبية و توفير احدث الاجهزة  والمعدات الطبية  المتطورة والامنة باستخدام التكنولوجيا  الحديثة  لتقديم افضل الخدمات المقدمة للمريض في محافظة اربد  والمناطق المجاورة  لتمكينهم من تلقي الخدمات الصحية المطلوبة على الوجه الأمثل والحد من الصعوبات التي يعانيها بعض المرضى خلال مراجعتهم للمستشفيات المركزية داخل  وخارج محافظة اربد .

 لغايات حجز المواعيد على الارقام التالية : 027101110 – 0790794290 – 0770774290 . العنوان مركز اربد الطبي الاستشاري : طريق اربد الحصن – مقابل مستشفى الراهبات الوردية