تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين  يزور مستشفى الأميرة هيا العسكري

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

جاء مستشفى الأميرة هيا العسكري في محافظة عجلون ضمن الخطة الاستراتيجية للقوات المسلحة الأردنية لتنفيذ توجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين  لتغطية جميع محافظات المملكة بالمستشفيات والمراكز الطبية التابعة للخدمات الطبية الملكية , ويعد هذا الصرح الطبي الذي يتوسط محافظتي جرش وعجلون إنجازا كبير من إنجازات الخدمات الطبية الملكية  بما يتضمنه من أقسام وعيادات في جميع التخصصات، فضلا عن تزويده بالاجهزة الطبية المتطورة.

بالامس قام وفد من تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين بزيارة مستشفى الأميرة هيا العسكري  في محافظة عجلون حيث ضم الوفد كلا من رئيس التجمع العميد المتقاعد محمد المناجره  والمدير الاداري غسان الربابعة  وعدد من الاعضاء المنتسبين للتجمع من مختلف  الاجهزة العسكرية . وتاتي الزيارة بهدف  الاطمئنان على المرضى المنومين من المتقاعدين العسكريين  وتهنئتهم بالسلامة .

في بداية اللقاء رحب مدير مستشفى  الاميرة هيا العسكري العميد الطبيب سهل الحموري بالضيوف وتحدث عن اهم الانجازات التي حققها المستشفى منذ تأسيسه قبل عامين  . وقال  : ان المستشفى وبتوجيهات من جلالة  الملك عبدالله الثاني  وبمتابعة من رئيس هيئة الاركان المشتركة خطى خطوات كبيرة وملموسة في كافة المجالات الطبية والرعاية الصحية .

وأشار الحموري الى ان المستشفى يسعى دائما لتطوير الخدمات الطبية والعلاجية والرعاية الصحية الشاملة للمرضى والمراجعين  ويسعى كذلك الى بناء علاقة متينة واستراتيجية  مع المجتمع المحلي  بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات والرعاية الصحية المقدمة للمواطنين .

من جهته بين العميد المتقاعد محمد المناجره  رئيس تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين بان هذه الزيارة جاءت بناء على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للمساهمة في رفع معنويات المرضى من المتقاعدين العسكريين المنومين في المستشفيات العسكرية والاطمئنان على صحتهم , واشاد المناجرة بالجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر المستشفى والتي ساهمت بإحداث النقلة النوعية التي شهدتها محافظتي جرش وعجلون في مجال الخدمات الطبية  والرعاية الصحية  المقدمة للمرضى والمراجعين  باستخدام احدث ما توصلت اليه التكنولوجيا الحديثة . متمنيا مزيد من التقدم والازدهار  للمستشفى  للنهوض بالواقع الصحي في المحافظتين.

وأعرب الوفد المرافق عن سعادتهم لما شاهدوه في المستشفى  من المستوى الرفيع للخدمات الطبية والتشخيصية والعلاجية والرعاية الصحية  المقدمة في المستشفى  للمرضى والمراجعين , مثمنين الجهود الكبيرة والمتميزة للكوادر الطبية والادارية والتمريضية فيه .

وعلى هامش الزيارة اصطحب مدير المستشفى  الوفد بجولة داخل اقسام المستشفى للاطلاع عن قرب على الدور الكبير الذي يقدمه المستشفى للمرضى المنومين والاطمئنان عليهم وتهنئتهم بالسلامة .