استقطاب نخبة من الاطباء الاستشاريين وافتتاح عيادات اختصاص جديدة في مستشفى اربد التخصصي

كنانة نيوز  – محمد محسن عبيدات

 بهدف استقطاب النخبة من اطباء محافظة اربد , و  زيادة الكوادر الطبية من الاختصاصات المختلفة للتسهيل على المراجعين وتقديم الخدمات الطبية الشاملة لهم باجواء مريحة والتخفيف من معاناتهم.افتتحت مؤخرا عيادات اختصاص جديدة  لنخبة من الاطباء في مستشفى اربد التخصصي ,  و تشتمل الجراحة العامة وجراحة الاوعية الدموية ,وجراحة العظام والعمود الفقري ,  والاطفال وحديثي الولاده وتغذيتهم.

 

مدير هيئة المديرين في مستشفى اربد التخصصي الدكتور وصفي الرشدان اكد  ان المستشفى يشهد اقبالا كبيرا من مرضى ومراجعين على مختلف التخصصات , حيث جاء افتتاح هذه العيادات الجديدة بهدف التسهيل على المواطنين ,  بايصال الخدمة الطبية النوعية  لهم باجواء مريحة والتخفيف من معاناتهم  , وكذلك يشهد المستشفى نقلة نوعية في التوسع وانشاء الابنية الجديدة والتجهيز واستقطاب  النخب من  الكوادر الطبية والتمريضية والفنية للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة ومواجهة الزيادة في اعداد مراجعيه من مختلف الجنسيات ومن مختلف مناطق اقليم الشمال . 

 ويشرف  على هذه العيادات كل من الدكتور رائد عناب استشاري الجراحة العامة والاوعية الدموية .والدكتور عناب استاذ مساعد في كلية الطب في جامعة اليرموك وعمل سابقا في مستشفى الملك المؤسس . وهو حاصل على الزمالة الالمانية في جراحة الاوعية الدموية من مستشفى جامعة جوهانز غوتنبيرغ – ماينز ،المانيا . وحاصل على اختصاص الجراحة العامة من الجامعة الاردنية . وتقدم العيادة خدمات علاج لامراض الشرايين مثل تصلب الشرايين وتوسع الشرايين بالجراحة او القسطرة . وعلاج دوالي الساقين بالجراحة او بالليزر . وعلاج القدم السكرية . اضافة الى الحالات الطارئة مثل الجلطات واصابات الشرايين . وعلاج كافة حالات الجراحة العامة . اضافة الى تركيب وصلات لغسيل الكلى وعلاج القدم السكرية .

ويشرف على عيادة جراحة العظام والعمود الفقري الدكتور زياد محمد سليمان مهيدات استشاري جراحة العظام والعمود الفقري , والدكتور مهيدات استاذ مساعد في كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية ,و حاصل على الزمالة الامريكية في جراحة العمود الفقري وفي جراحة الكسور وجراحة اورام العظام والاطراف  .

وعيادة الاطفال يشرف عليها الدكتور اياد دوخي عبيدات  استشاري اطفال وحديثي الولادة وتغذيتهم  , حاصل على البورد الاردني في طب الاطفال .

 ويعد مستشفى اربد التخصصي من المستشفيات الرائدة في تقديم الخدمات الصحية والفندقية على مستوى المملكة , وتسعى ادارة المستشفى باستمرار الى تطوير وتحديث جودة الخدمات المقدمة وفق المعايير العالمية , وقد توج هذا التطوير والنمو باستقطاب عدد كبير من التخصصات  الطبية وادخال العديد من المعدات والاجهزة المتطورة والكوادر المتخصصة والمدربة لتقديم افضل الخدمات للمرضى ولضمان افضل النتائج .