تربية الأغوار الشمالية تظفر بالمركز الثالث في بطولة دورة الاستقلال لكرة القدم ..وتحقق عددا من الانجازات الرياضية على مستوى المملكة

كنانة نيوز –

فازت مديرية التربية والتعليم للواء الاغوار الشمالية ، بالمركز الثالث في بطولة دورة الاستقلال لكرة القدم  والتي أقيمت في عمان على ملاعب البولو خلال الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 27/2/2024 وحتى يوم الاربعاء الموافق 6/3/2024.

وتمكن فريق منتخب تربية الاغوار الشمالية لكرة القدم من تحقيق المركز الثالث على مستوى المملكة ، في ظل اجواء تنافسية كبيرة بين الفرق.

كما حصدت المديرية المركز الثالث على مستوى المملكة في سباق ال200 متر للمرحله الاساسيه الدنيا

وضمن تصفيات دورة الاقاليم للمرحلة الأساسية الدنيا والتي أقيمت على ستاد عمان خلال الفترة من يوم الاحد 3/3/2024 حتى الاربعاء 6/3/2024 شاركت مديرية التربيه والتعليم للواء الاغوار الشمالية في بطوله العاب القوى عن الفئتين الذكور والإناث حيث فازت الطالبه كنده سامي الغزاوي من مدرسة جسر الشيخ حسين الثانوية ببرونزية بالمركز الثالث في سباق ال 200 م عن فئة الاناث .

وفاز الطالب محمد شاكر ببرونزية المركز الثالث من مدرسة اليرموك عن فئة الذكور .

كما فاز الطالب محمد مالك من مدرسة المنشية الاساسية، على فضية المركز الثاني في ال 50 متر.

فيما حصل فريق الذكور على المركز الثالث بالمجموع على مستوى المملكة بألعاب القوى للمرحلة الاساسية الدنيا.

وقدم مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الشرمان الشكر والتقدير لكافة الفرق والطلاب المشاركين ، والمدربين وقسم النشاطات الرياضية في المديرية ، على هذه الانجازات الرياضية على مستوى مديريات التربية والتعليم في الأردن.

 

لا يتوفر وصف.