أهالي منطقة “عقربا ” يطالبون بضرورة إعادة تأهيل وتعبيد شوارعهم التي باتت مصائد للسيارات والمشاة

كنانة نيوز –

ناشدت مجموعة من مواطني منطقة عقربا التابعة لبلدية الكفارات بلواء بني كنانة الجهات المعنية بضرورة العمل على اعادة تأهيل وتعبيد عدد من شوارع المنطقة التي باتت تعاني من وجود حفر ومطبات تؤثر بصورة سلبية على صحة وسلامة المواطنين ومركباتهم.

” كنانة نيوز ” قامت بزيارة للمنطقة ،والتقطت العديد من الفيديوهات والصور التي تؤكد حاجة شوارع بالمنطقة لاعادة تأهيل وتعبيد خاصة تلك التي تقع بمحاذاة مبنى المنطقة والمركز الصحي والقريبة من مدارسها الأساسية منها والثانوية .

وأشاروا الى ان الجهات المعنية بالبلديةوكانت قد وعدت منذ شهور مضت بأنها ستقوم بعملية اعادةوتاهيل وتعبيد لشوارع بحاجة ماسة لنلك العمليات ،الاوانهوعلىةارضرالواقعولم يتم اجراء ايو اعمال من هذا القبيل. وتسائلوا متى ستقوم الجهات المعنية بعملية التعبيد وان فصل الشتاء قد طرق ابوابهم ،الامر الذي من شانه زيادة معاناتهم اليومية وهم يقومون بالذهاب لمراكز عملهم وايصال ابنائهم الطلبة والطالبات لمدارسهم واخذهم مساء منها.

واوضحوا بانه بات على الجهات ذات الاهتصاص الاسراع في عمليات اعادة التأهيل والتعبيد للشوارع قبل حلول فصل الشتاء ، الأمر الذي يجعل منها عديمة الحوى لاعتبارات فنية تتعلق بعمليات التأهيل والتعبيد والتي باتت غنية عن البيان .

الى ذلك ،بين مدير منطقة عقربا عصام محمود الحمادنة بان البلدية ستقوم بعمليات تأهيل وتعبيد لعدد من شوارع المنطقة بقيمة ٤٠ الف دينار من موازنة البلدية ،وستشمل عمليات التعيد الشارع المجاور للنركز الصحي والرئيس الجهة الغربية والمجاور لمدرسة القدس الأساسية وغيرها من الشوارع التي تحتاج لمثل هذه الأعمال.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.