اجٺماع ٺحضیری فی لواء بني کنانة لٳقامة وقفة ٺضامنیة الجمعة الڦادمة نصرة للٲھل فی ۼڗة

كنانةنيوز –

التقى عدد من رؤساء الهيئات الثقافية والتطوعية ، وعدد من النشطاء والوجهاء في لواء بني كنانة ،  بقاعة نقابة المهندسين في اللواء ، بدعوة من هيئة شباب كفرسوم .

وفي بداية اللقاء رحب السيد مشهور عبيدات رئيس هيئة شباب كفرسوم  بالحضور ، وحسهم الوطني على تلبية الدعوة  من أجل الاعداد لإقامة وقفة تضامنية مع الأهل في فلس طين.

واجمع المتحدثون جميعا  على دعم صمود الأهل في فلس طين المحتلة ، وخاصة قطاع غ زة وما يتعرض له من قتل جماعي ترقى لجرائم الحرب ، التي تشنها آلة البطش الصه يوني ، منذ اكثر من اسبوعين .

وأكدت اللجنة التنسيقية أنه سيكون هناك وقفة تضامنية بعد صلاة ظهر يوم الجمعة القادمة في ساحة نقابة المهندسين، نصرة وتأيدا لصمود الأهل في قطاع غ زة ، وتنديدا واستنكارا لسياسة البطش والعقاب الجماعي الذي يتعرض له الاطفال والنساء والشيوخ والمدنيين الابرياء  في الضفة الغربية وقطاع غ زة في ابشع قتل جماعي واتباع سياسة الارض المحروقة .

كما أكد المجتمعون الوقوف خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ، ودعم جهوده وتحركاته واتصالاته في انهاء حرب الابادة التي تمارسها اسرائيل ضد الشعب الفلسطيني ، والموقف المشرف لجلالته في مؤتمر القاهرة ، والذي خاطب به العالم اجمع ، وكان واضحاً وشفافاً وحكيما، في تغليب لغة العقل ، ووقف الحرب المسعورة وقتل الاطفال والنساء بدم بارد، وضرورة ان ياخذ الفلسطينيون حقهم في اقامة دولتهم المستقلة ، وضرورة محاسبة القتلة .

لا يتوفر وصف.