توزيع لحوم على أسر عفيفة في لواء بني كنانه

كنانة نيوز –

بهدف التخفيف عن كواهل الاسر الفقيرة والمحتاجة في لواء بني كنانه ؛ قامت الجمعية الاردنية للتنمية المجتمعية ورعاية الايتام والمطلقات بلواء بني كنانه بعملية توزيع لحوم ومواد غذائية على العديد من الاسر الفقيرة , وان هذه اللحوم مقدمة من هيئة الإغاثة الاسلامية , باشراف من قبل رئيسة الجمعية النائب ناريمان الروسان , وبمتابعة من قبل المنسقة في الجمعية ثروة الروسان , ومندوبين عن مديرية التنمية الاجتماعية باللواء , وومثلين عن الهيئة .

وأشارت النائب السابق الروسان الى انه وضمن سعي الجمعية على تخفيف المعاناة عن كاهل العديد من الاسر الفقيرة والمعوزة في اللواء , قامت الجمعية وبالتعاون والتنسيق مع هيئة الاغاثة الاسلامية بتوزيع طرود غذائية على افراد أسر فقيرة ومعوزة , وممن يتقاضون معونة من التنمية الاجتماعية .

ولفتت النائب الروسان الى ان الاسماء التي شملتها عملية التوزيع تم إختيارها من قبل الجهات المعنية والمشرفة بكل عناية واهتمام , وباعلى درجات النزاهة والشفافية بالتعامل , وبالصورة التي نضمن معها وصول المساعدات لمسحقيها ولمن هم بحاجة لها .

وثمنت ثروة الروسان الجهود الكبيرة التي تقوم بها هيئة الاغاثة الاسلامة في سبيل التخفيف عن كاهل الاسر الفقيرة والمعوزة , وان قيامها بعملية توزيع الطرود الغدائية على العديد من الاسر الفقيرة والمعوزة , ما هو الا دليل على ذلك , مقدمة شكرها وتقديرها لكافة الهيئات والافراد الذين ساهموا في انحاح عملية التوزيع .

من جانبهم , ثمن الاشخاص الذين شملتهم عملية التوزيع الجهود الكبيرة التي تقوم بها جمعية العون وهيئة الاغاثة الاسلامية ومديرية

التنمية الاجتماعية في اللواء , مقدمين شكرهم الجزيل لهم على ما قدموه لهم .