رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الجمعة - 2020/08/07

وفد من شريعة جامعة اليرموك يزور دائرة قاضي القضاة في محافظة اربد

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

ضمن تنفيذها للخطة الاستراتيجية للكلية , قام وفد من كلية الشريعة والدراسات الاسلامية في جامعة اليرموك بزيارة الى دائرة قاضي القضاة الواقع في مجمع المحاكم الشرعية في محافظة اربد , وكان الوفد برئاسة الدكتور ابراهيم الخالدي وعدد من الأساتذة والعاملين في القسم.

واطلع الوفد الزائر على المهام والواجبات الموكولة للدائرة في كافة المجلات المتعلقة بعملها , قدمه المعنيون والعاملون في الدائرة , مبينين أهم القضايا والامور التي يتعاملون معها وكافة الامور المتعلقة بعملهم في هذه الدائرة .
وأشار الدكتور الخالدي إلى أن الزيارة تضمنت جلسة حوارية للطلبة مع المسؤولين في مكتب الإصلاح حول القضايا الأسرية المختلفة، وذلك من باب سعي الكلية لانخراط الطلاب بالجانب التطبيقي والعملي في مؤسسات المجتمع المحلي وخروجا من القوالب التقليدية في التدريس داخل القاعات ’ تعميما للفائدة والأهداف المنشودة .

وشملت الزيارة التي رافقهم فيها كل من الدكتورة حنان بدور والدكتورة اسماء بني يونس ومجموعة من طلبة الكلية على زيارة اقسام مكتب الاصلاح والوساطة والتوفيق الاسري , وتعرف الطلبة على دور الدائرة ومكتب الاصلاح الاسري في مجالات حفظ الاسرة وفي استقرار المجتمعات المحلية .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

بالصور ..الحجاج على صعيد عرفات لتأدية الركن الأعظم

كنانة نيوز – يقف حجاج بيت الله الحرام، اليوم الخميس، على صعيد عرفات لتأدية ركن …