رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | السبت - 2019/09/21
الرئيسية / كتاب كنانة / هذربات من وحي باهانج / نادر خطاطبة

هذربات من وحي باهانج / نادر خطاطبة

هذربات من وحي باهانج

نادر خطاطبة
يلعب زين الدين زيدان باوراق اخيرة علها تكون شفيعة في الابقاء عليه مدربا ، على الرغم من ان المعلومات الراشحة تفيد ان القرار الرسمي اتخذ بكف يده ..
لكن بالمقابل المنتفعون من ادارة زيدان دون وجه حق بدأوا يحثونه على اتخاذ قرارات اللحظة الاخيرة ، التي تضمن لهم مقاعد عضوية حتى لو كانت في فرق اخرى ، كفريق باهانج ، الذي يطمح بالمقابل رئيسه بمكافاة تعطيه ادارة الفريق كاملا بدلا من اقتصاره على تدريب الكرة لاقامة احتفال سنوي يمنح خلاله كاس الكرسي ” عفوا المباراة ” لذات من الذوات ..فالمقايضة تقوم على عضوية الكرسي مقابل التجديد في عضوية المجلس.
من هنا بات لزاما ان يتدخل رئيس الاتحاد الاردني لكرة التعليم العالي بتجميد اية قرارات يمكن ان تنجم عن ادارات الفريق راهنا ، حتى يضمن سير ركب المسيرة كما يراد لها بالنواحي التطويرية ، وحتى لا يقع فريسة ضياع امكانات عمله كمدرب ارتهن على الدوام لفريق عاجز ، منتفع ، متكسب ، يبيع الدنيا وما فيها والفريق مقابل ثمن بخس !!
العزف على وتر الغاء العقوبات عن بعض اللاعبين والطلب اليهم التسحيج لراس هرم الادارة لم تعد تجد نفعا ، لذلك توقف يا مدرب عن القرارات الخاطئة ومهرها بالتصديق عليها ، الا اذا كنت تحت ضغط من اللاعبين ، ونؤكد لك انك في عداد البحث عن فرص تدريب فريق اخر ان كان في العمر بقية
هذربات

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

هات على اوضاع العمال / كاظم الكفيري

هات على اوضاع العمال كاظم الكفيري إن نقص الاهتمام بالقطاعات العمالية ,صحيا واجورا أضعف نسبة …