رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الإثنين - 2020/06/01

نادي خرجا الرياضي يستضيف المعسكر التفاعلي للأندية والهيئات الشبابية..صور

كنانه نيوز – موسى النعواشي – استضاف نادي خرجا الرياضي 120 شاباً من أندية إقليم الجنوب ضمن نشاطاتهم في إقليم الشمال برعاية وزير الدولة للشؤون القانونية مبارك أبو يامين وحضور مدير الأندية والهيئات الشبابية بوزارة الشباب خالد مصطفى وقادة عسكريين ومتقاعدين ورؤساء أندية وبلديات وأعضاء مجلس محافظة إربد ونواب سابقين ووجهاء وشيوخ وشباب من محافظة إربد .
 وزير الدولة للشؤون القانونية قال اننا نطلع للنهوض بواقع الشباب من خلال إشراكهم برامج وأنشطة تسهم بالتغيير الإيجابي وتزرع القيم وتحقق الأهداف المرجوة ، وقال إن دور الأندية في رعاية الشباب كبير في توجيههم نحو القيام بمسؤولياتهم تجاه الوطن فهم بناة المستقبل الذين نتطلع إليهم ليأخذوا أدوارهم في التنمية الوطنية الشاملة.
رئيس نادي خرجا الرياضي حازم الزعبي قال في كلمته الترحيبية إن المعسكرات الشبابية تعد من النشاطات المهمة التي تقوم عليها وزارة الشباب بأهدافها النبيلة حيث تسعى لاستثمار أوقاتهم وتنمية قدراتهم وتعزيز مواهبهم ، وقد عملنا في نادي خرجا الرياضي على استضافة شباب المعسكرات من أندية إقليم الجنوب لتبادل الخبرات سعياً للنهوض بشباب الوطن والارتقاء بهم .
وتضمن الحفل كلمات أشاد المتحدثون فيها بدور الشباب في التنمية ، وفقرات فنية نالت استحسان الحضور ، وكرم راعي الحفل مبارك أبو يامين الشباب المشاركين في المعسكر تقديراً لما يقومون به .
شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الإثنين..أجواء ربيعية دافئة في مُختلف المناطق

كنانه نيوز – تبقى درجات الحرارة قريبة من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام. …