للمرة الثانية على التوالي ..مستشفى اليرموك الحكومي يحصل على شهادة الاعتماد الصحي

كنانه نيوز – بكر عبيدات – للسنة الثانية على التوالي حصل مستشفى اليرموك الحكومي في لواء بني كنانه على شهادة الاعتماد الصحي الصادرة عن مجلس المؤسسات الصحية ، حيث تعتبر هذه الشهادة واحدة من المعززات والروافع للارتقاء بالواقع الصحي وخدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

واشار مدير المستشفى الدكتور محمد المغايرة بأن هذا الانجاز لم يأت من فراغ، بل نتيجة للجهود الجماعية التي بذلتها الكوادر الادارية والطبية والتمريضية وبالتوازي مع دعم من قبل المجتمعات المحلية. ولفت المغايرة بان النجاح لايمكن باي حال من الاحوال نسبه لفرد او لجهة ما ،وانما هي جهود جمعية مبنية على اساس من المحبة والتعاون وكل يرنو بعين الجد للوصول لاعلى المراتب وتقديم افضل خدمات الرعاية الصحية للمواطنين مراجعين او مرافقين كانوا او عل اسرة الشفاء يرقدون .

واوضح بان الحصول على هذه الشهادة لا يعني بالضرورة ان نكتفي بها،بل هي دافعا لنا لبذل المزيد من الجهد والوقت والمال في سبيل الاستمرارية في طريق النجاح والتميز.

وزاد المغايرة بان للجهود الكبيرة التي قامت بها وزارة الصحة ممثلة بوزيرها الدكتور غازي الزبن اطيب الاثر في حصول المستشفى على هذه الشهادة من خلال رفده بالكوادر الطبية والتمريضية والاجهزة الطبية الحديثة ودعمه للمستشفى من كافة النواحي .

وقدم المغايرة شكره وتقديره لمجلس المؤسسات الصحية ولكافة الجهات والهيئات والاشخاص الذين كان لهم دورا في الحصول على هذه الشهادة .