رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الثلاثاء - 2019/09/17
الرئيسية / أخبار محلية / 3180 عدد المراجعين لمستشفى اليرموك خلال الاسبوع الاول من شهر رمضان المبارك

3180 عدد المراجعين لمستشفى اليرموك خلال الاسبوع الاول من شهر رمضان المبارك

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

بلغ عدد الحالات التي راجعت مستشفى اليرموك الحكومي في لواء بني كنانه خلال الاسبوع الاول من شهر رمضان المبارك 3180 مراجع ومراجعه , منهم 1483 حالة راجعت عيادات الاختصاص وم1683 حالة راجعت قسم الاسعاف والطوارىء وعدد الدخولات 70 حالة , وتم إجراء 7 عمليات مختلفة ؛ وفق مديره الدكتور محمد عبد النبي المغايره.

وأشار الدكتور المغايره لكنانه نيوز بأنه تم وضع خطة وبرنامج عمل لكافة العاملين في المستشفى خلال الشهر المبارك , بحيث يعرف كل موظف فيه الواجبات والمسؤوليات المنوطة به , لافتا الى أنه تم مخاطبة الجهات المعنية في الوزارة لغايات رفد المستشفى بالعديد من الاجهزة الحديثة والمتطورة والتي تسهم في الارتقاء بواقع خدمات الرعاية الصحية المقدمة لمواطني اللواء والمراجعين؛ مثل جهاز تنظير الجهاز البولي وغيره .
ولفت الدكتور المغايره بأن إدارة المستشفى وضمن سعيها لترجمة رؤى وتطلعات الوزارة فيما يتعلق بتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ؛ سيتم العمل على تركيب كاميرات داخل وخارج المستشفى , والعمل جار على زيادة الاسره في قسم الكلية الاصطناعية , الى جانب تحسين واقع ” مهبط الطائرات ” العمودية بالمستشفى .
وفيما يتعلق بمطالبات المواطنين سواء المراجعين او المرضى بضرورة العمل على زيادة عدد أطباء الإسعاف والطوارىء , بين الدكتور المغايره بان وزير الصحه يولي هذا الجانب كغيره من بقية الجوانب الصحية العناية اللازمة , وانه لم يبخل على المستشفى بشيء , حيث تم تقديم المساعدات العينية والمالية ورفده بالعديد من الاجهزة الطبية الحديثة والمتطورة.
وفي ذات السياق بين الدكتور المغايره بأن المستشفى وضمن سياسته الرامية لتوثيق العلاقة فيما بينه وبين مختلف مؤسسات المجتمع المحلي الرسمية منها والاهلية ؛ يتم عقد محاضرات توعوية تثقيفية لكافة شرائح المجتمع المحلي .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

امانة عمان توضح سبب انهيار “وصلة جسر المحطة” صباح اليوم

كنانه نيوز – قال مدير مشروع الباص السريع المهندس رياض الخرابشة اليوم الثلاثاء، إن مستوى …