بالصور والتفاصيل.. اطلاق نار على احد المنازل من قبل مجهولين في لواء بني كنانة

 
كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات
 
اقدم مجهولون فجر اليوم الخميس على اطلاق نار على احد المنازل الواقعة في منطقة حبراص التابعة لبلدية الكفارات في لواء بني كنانة ، وفق ما اكده صاحب المنزل المعتدى عليه من عشيرة العبيدات . ونتج عن الاعتداء رماية مباشرة على جدران المنزل تقدر ب 48 طلقة من رشاش كلاشنكوف , من دون ان يتعرض اي من افراد الاسرة او المارة لاذى. وباشر المختصون بالاجهزة الامنية اجراءات الضبط الجنائي للجريمة التي لا تزال قيد المتابعة الامنية، وكشف ملابساتها ومن يقف ورائها.
 
وفي التفاصيل اوضح صاحب المنزل ان الاعتداء وقع على منزله في منطقة حبراص الحي الغربي في تمام الساعة الواحدة  اليوم الخميس الموافق 10 ايار2018 ، حيث تعرض المنزل الى عدد كبير من الطلقات النارية من رشاش كلاشنكوف وصل عددها الى ما يقارب 48 طلقة من قبل مجهولين يركبون مركبة نوع بكب اب , حيث لاذوا  بالفرار فور اطلاق النار مباشرة , حيث تم ابلاغ الاجهزة الامنية وفتحت تحقيقا بالحادث .
 
واضاف صاحب المنزل انه وفي ذلك الوقت الذي حصل فيه اطلاق النار , لم يكن موجود داخل المنزل , حيث كان في مهمة خاصة له خارج المحافظة .وبين ان احد اقاربه تلقى اتصال هاتفي من قبل احد الاشخاص المعروف لديهم يفيد بتهديد لابنه وهو طالب في احد الجامعات , على اثر خلاف نشب سابقا بينه وبين احد افراد احدى العشائر من منطقة عجلون على اثر مشاجرة وقعت قبل اسبوعين في مجمع سفريات الشمال , نتيجة تدخله بالدفاع عن فتاة اردنية تم الاعتداء عليها من قبل ذلك الشخص , مما ادى الى حصول عراك بالايدي بينهما ,وانتهت بتقديم شكوى رسمية بحق ابن صاحب المنزل تم توقيفه على اثرها .
 
ودعى صاحب المنزل  المعتدى عليه , ابناء عشيرة العبيدات الى اجتماع طارىْ لمناقشة كافة الامور التي تتعلق بالحادث . حيث تم تحديد يوم غد الجمعة موعدا لاجتماع وجهاء وشيوخ عشيرة العبيدات في ديوان ال لافي عبيدات في منطقة حبراص بعد صلاة العصر مباشرة . حيث ستصدر العشيرة بيانا حول هذا الامر ، وتحتفظ بحقها بالرد اذا لم يتم اتخاذ الاجراء الصارم .