رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2019/10/20
الرئيسية / اهم الأخبار / الفيصلي بطلا للدوري الاردني للمرة 33 في تاريخه

الفيصلي بطلا للدوري الاردني للمرة 33 في تاريخه

كنانه نيوز-  توج لاعبو فريق النادي الفيصلي بلقب الدوري رقم 33 في تاريخه، بعد الفوز على فريق سحاب 4-00 في ختام منافسات الاسبوع الثانية والعشرين والأخير من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وعقب نهاية المباراة التي أقيمت على ستاد عمان الدولي، قام ياسر العبداللات ممثل شركة المناصير وامين عام اتحاد كرة القدم سيزار صوبر وأعضاء الاتحاد إضافة إلى رئيس النادي الفيصلي الشيخ سلطان العدوان بتسليم كاس البطولة للفيصلي.

وحمل لاعبو الفيصلي كاس الدوري للمرة الـ 33 في تاريخه، وسط فرحة كبيرة من لاعبي الفيصلي وانصاره الذين احتشدوا في مدرجات ستاد عمان، قبل ان يطلقوا العنان لافراحهم في عمان ومختلف مناطق المملكة.

وأحرز أهداف الفيصلي البولندي لوكاس بالدقيقة 53، والليبي أكرم الزوي بالدقيقتين ’55’ و ’75’، ويوسف النبر بالدقيقة 91.

واستعاد الفيصلي لقب الدوري بعد غياب أربعة مواسم، ليحرز بالتالي اللقب رقم 33 في مسيرته الكروية.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 46 نقطة، متقدماً بفارق نقطتين عن الجزيرة (الوصيف) الذي فقد حظوظه في المنافسة على اللقب بعد تعادله مع الأهلي صفر- صفر، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأمير محمد بالزرقاء اليوم أيضا.

وعاد فريق سحاب رسمياً لدوري أندية الدرجة الأولى بعد خسارته أمام الفيصلي، حيث تجمد رصيده عند النقطة 14 الى جانب فريق الصريح الذي هبط رسميا أيضا بعد خسارته امام فريق ذات راس بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على ستاد الأمير فيصل بالكرك.

وحافظ البقعة على مقعده بدوري المحترفين بعد فوزه الثمين الذي سجله على شباب الاردن 3-1، في المواجهة التي جمعتهما على ستاد البترا بمدينة الحسين للشباب.

وسجل أهداف البقعة كل من وسام أبو دعابس بالدقيقة 25، والسوري حمدي المصري بالدقيقة 60، ومعاذ محمود بالدقيقة 76، وأحرز هدف شباب الأردن الوحيد محمود جمال بالدقيقة 83.

ورفع البقعة رصيده إلى 19 نقطة، ليضمن المحافظة على مقعده في دوري المحترفين لموسم جديد.

وفاز الوحدات على مضيفه الحسين ربد 2-1، في مباراة اقيمت على استاد الملك عبدالله الثاني ليرفع الوحدات رصيده الى 42 نقطة في المركز الثالث وبقي الحسين اربد عند النقطة 30.

ومع ختام الدوري يصبح ترتيب الفرق على النحو التالي : الفيصلي 46 والجزيرة 44 والوحدات 42 والمنشية 39 نقطة، والرمثا 33 نقطة، والحسين اربد 30 نقطة، والأهلي 27 وشباب الأردن 24 نقطة والبقعة 19 وذات راس 19 الصريح 18 نقطة وسحاب 14 نقطة.

يشار الى ان فريق الفيصلي سيحصل على مبلغ 120 الف دينار جائزة بطل الدوري.–(بترا)

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

مسالخ البشر / بقلم صافي خصاونة

مسالخ البشر بقلم : صافي خصاونة تبلورت في خاطري حكايةٌ عن الصنم عن الغنم حكايةٌ …