رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2021/04/18

إخلاء أسرة في خرجا بني كنانة بعد سقوط أجزاء واسعة من سقف منزلها /صور

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

تساقطت اجزاء واسعة من سقف أحد المنازل في منطقة خرجا التابعة لبلدية اليرموك الجديدة في لواء بني كنانه , ولم تقع أي إصابات جراء الحادث والحمدلله.

وقامت الحاكمية الادارية في اللواء بإخلاء  الاسرة الى مكان امن حفاظا على صحة وسلامة  افراد الاسرة  ,  وفق ما اشار اليه  متصرف اللواء الدكتور مخلد مجحم الفواز .

واشار المتصرف الفواز الى انه وفور علم الحاكمية الادارية بحادثة سقوط سقف منزل في منطقة خرجا ,  تم تشكيل فريق طوارىء خاص من قبل الكوادر المعنية بالمتصرفية والدفاع المدني في اللواء  , وتم اجراء كشف حسي على المنزل الذي انهار سقفه , وتم ضبط تقرير بهذه الحادثة كي يصار الى اتخاذ الاجراءات المناسبة واللازمة .

وبين المتصرف الفواز بانه سيتم ترحيل افراد الاسرة – الذي لم  يبين عدد افرادها – الى مكان آمن ومناسب وتتوافر فيه كافة متطلبات السلامة العامة , وسيصار الى دفع اجرة ثلاثة شهور مقدما , وانه سيتم وبالتعاون والتنسيق مع عدد من هيئات المجتمع المحلي في المنطقة الاهلية لتأمين هذه الاسرة .

وأوضح المتصرف الفواز بان المنزل الذي سقطت اجزاء من سقفه وجوانبه من الابنية القديمة نسبيا , وان مالكه كان يريد بناء طابق ثاني ’ الا ان السقف لم يتحمل , فتساقط اجزاء واسعة من سقف بعض غرفه , مبينا بانه  سيتم مخاطبة الجهات المعنية للعمل على اتخاذ الاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات .

الى ذلك  قال رئيس نادي خرجا الرياضي حازم الزعبي بانه سيتم العمل على جمع التبرعات من قبل المواطنين , بهدف التخفيف عن كاهل الاسرة التي تعرض منزلها لسقوط سقف بعض غرفه , مثمنا الجهود التي قام بها المتصرف الفواز في هذا المجال , حيث الاجراءات السريعة والكفيلة بالحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .

وثمنت الاسرة التي تعرض سقف منزلها للسقوط الجهود الكبيرة التي بذلتها الحاكمية الادارية في اللواء ممثلة بمتصرف اللواء الدكتور مخلد مجحم الفواز في سبيل تامين مسكن مناسب ملائم تتوافر فيه كافة وسائل الصحة والسلامة العامة .

 

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

 

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الاجهزة الامنية تحقق في قضية مخدرات / تفاصيل

كنانه نيوز – تحقق الاجهزة الامنية المعنية في قضية من العيار الثقيل , وبطلها مسؤول …