الفواز : تحرير 64 مخالفة بحق منشآت وأفراد خالفوا تعليمات أوامر الدفاع في بني كنانة

كنانة نيوز – بكر محمد عبيدات

أكد متصرف لواء بني كنانه الدكتور مخلد مجحم الفواز على اهمية الالتزام بالاشتراطات الصحية التي وضعتها الجهات المعنية بالشأن الصحي لليحلولة دون انتار فيروس كورونا , لما لذلك من فائدة ومنفعة تعود على كافة افراد المجتمع الاردني .

وبين الدكتور الفواز بانه سيتم اتخاذ اشد الاجراءات القانونية والادارية بحق كل من يخالف التعليمات الواردة في اوامر الدفاع ذات العلاقة ، داعيا المواطنين إلى الالتزام والتعاون من أجل سلامتهم وصحتهم .

وبين الدكتور الفواز بان عملية مكافحة فيروس كرورنا ليست محصورة بفئة معينة او جهة محددة بذاتها , بل هي مسؤولية جماعية تشاركية , داعيا في ذات الوقت الى اهمية التشاركية بين مؤسسات المجتمع المحلي الرسمية والاهلية المعنية , وعد اقامة اي مناسبات عزاء او فرح , وذلك للحد من انتشار هذا الوباء الخطير .

وأضاف الدكتور الفواز بأن كافة أجهزة الدولة و بتوجيهات مباشرة من جلالة الملك تواصل جهودها للحد من إنتشار الفيروس وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين وخاصة من خلال توفير المطاعيم والأدوية اللازمة .

وحول عدد المخالفات التي تم تحريرها لمواطنين غير ملتزمين بتعليمات واوامر الدفاع ؛ بين الدكتور الفواز بانها بلغت 51 مخالفة بحق الافراد , وفي الوقت الذيت تم توجيه مخالفات بحق 13 منشأة .

داعيا الجميع سواء كانوا مؤسسات ام افرادا للقيام بالمسؤوليات المنوطة بكل منهم في سبيل الحيلولة دون انتشار فيروس كورونا بين المواطنين , كون ذلك الامر يتطلب جهدا وطنيا فاعلا , وانه وبتضافر جهود الجميع سنصل الى الاهداف المرجوة باذن الله .