جمعية جنات النخيل للاسرة والطفولة في بني كنانه تنظم معرضا للمنتجات الغذائية

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

ضمن إحتفالاتها بالاعياد الوطنية ؛ نظمت جمعية جنات النخيل للاسرة والطفولة في منطقة سما الروسان معرضا للمنتجات الغذائية والمطرزات , إفتتحه رجل الاعمال الدكتور محمد مشهور الروسان وبحضور رئيس الجمعية محمد الروسان وعدد من المهتمين والمعنيين في قاعة بنك الاسكان سابقا .

وأشار رئيس الجمعية الروسان الى ان عملية تنظيم واقامة هذا المعرض يأتي ضمن ترجمة رسالة الجمعية الهادفة الى ايجاد اسواق للمنتجات التي تنتجها الجمعيات الخيرية في اللواء , بهدف الارتقاء بواقعها وايجاد مصادر دخل اضافية لها تسهم في تحقيق وتنفيذ المشاريع التي تقوم بها .

ولفت الروسان الى ان الجمعيات المشاركة هي جمعية حرثا الخيرية وجمعية السرو الخيرية وجمعية سيدات سحم الخيرية وجمعية حريما الخيرية وجمعية حرفة وفن الخيرية / حرثا / وجمعية العون لرعاية اسر الارامل والايتام الى جانب جمعية جنات النخيل الخيرية .

وأوضح الروسان الى أن المعروضات التي تم عرضها في المعرض تشتمل على أكلات شعبية متنوعة , الى جانب الصابون والمطرزات المختلفة والاكسسوارت المتنوعة , والثياب الشعبية وغيرها من الاشياء , مقدما شكره وتقديره لكافة الهيئات والاشخاص الذين ساهموا في انجاح هذه الفعالية المميزة .

كل الشكر والتقدير لضابط الارتباط الفاضلة نسرين صايل الروسان .