..

مرشح اجماع عشيرة الروسان يلتقي ممثلي عدد من الفعاليات الشعبية للمناطق التابعة لبلدية السرو

مرشح اجماع عشيرة الروسان يلتقي ممثلي عدد من الفعاليات الشعبية للمناطق التابعة لبلدية السرو

 

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

التقى مرشح اجماع عشيرة الروسان عادل عبدالرحمن الروسان لانتخابات مجالس البلدية واللامركزية ممثلي عدد من الفعاليات الشعبية لمناطق سما الروسان وعزريت والمزريب وحاتم وابدر التابعة لبلدية السرو في لواء بني كنانة في مضارب ال الروسان بمنطقة سما الروسان وبحضور عدد كبير من وجهاء وشيوخ عشيرة الروسان حيث ادار اللقاء الاستاذ هيثم الروسان .

 

وتحدث السيد عادل الروسان عن اهمية المشاركة في الانتخابات البلدية وعن اهم الخطط والبرامج التي سينتهجها مستقبلا في حال فوزه برئاسة المجلس البلدي لمنطقة السرو .

وبين الروسان ان العمل العام ليس تشريفا ابدا، انما هو امانة ومسؤولية وطنية، تتطلب بذل كل جهد ممكن في سبيل اﻻرتقاء بالعمل العام لخدمة الوطن والمواطنين . واضاف انه يؤمن بان رسالته في الحياة هي خدمة الوطن والمواطن والارتقاء بمستوى حياته كما هي دون مزايدة وشعارات براقة و يؤمن بأهمية وضرورة التواصل المستمر مع المواطنين من خلال الالتقاء الشخصي وسماعهم مباشرة ومن أماكنهم .

 

وكذلك أكد المتحدثون من وجهاء وشيوخ عشيرة الروسان ومؤازريهم  من مختلف مناطق بلدية السرو على وقوفهم قالبا وقلبا مع مرشح الاجماع لما يتمتع به المرشح من  كفاءة علمية ومهنية وادارية وامتلاكه القدرة و المهارة لتقديم افضل الخدمات لمجتمعه المحلي وخدمة كافة سكان بلدية السرو . مؤكدين حبهم وحرصهم ان بلديتهم تستحق منهم البذل والجهد الاكبر لتحقيق العدالة بتوزيع الخدمات المختلفة  .

 

  

البيان الانتخابي والسيرة الذاتية لاحقا” على وكالة كنانة نيوز

لاعلاناتكم التواصل مع قسم الاعلان على الرقم 0777103811