مواكب الشهداء في الطريق الى القدس / ضيف الله قبيلان

بسم الله الرحمن الرحيم

مواكب الشهداء في الطريق الى القدس

ضيف الله قبيلان
كتب الله جل جلاله لنا نحن المسلمون ان نهزم جيش الغزاه التتار في معركة عين جالوت في فلسطين ثم كتب لنا جل جلاله ان نهزم جيش الغزاه الصليبيين في معركة حطين في فلسطين ايضا .
ثم كتب لن.نا جل جلاله ان نهزم الاستعمار الفرنسي في الجزائر على مدى 130عا٨ما قدمنا فيها للجنه 8.5 مليون شهيد منهم مليون شهيد في العام الاخير عام التحرير .
ولقد وعدنا الله جل جلاله نحن المسلمون ان تكون الهولوكست الحقيقيه لليهود على ايدينا في فلسطين ايضا والشهاده لنا عاده وعباده .
لقد اعلنت اميركا واسرائيل الحرب على الاسلام والمسلمين وارضهم ومقدساتهم ولم تدرك اميركا وكلابها بعد العواقب الوخيمه التي ستعود عليهم جراء هذا العدوان الاميركي الصهيوني على القدس وفلسطين لتوطين الغزاه الارهابيين فيها وتشريد اهلها وقتل اطفالهم وشبابهم ونسائهم وهدم منازلهم .
لم تدرك اميركا وكلابها ان تدميرهم في تدبيرهم حيث رصد الخبراء على مواقع التواصل الاجتماعي ان اكثر من 20 مليون مسلم تداعوا من جميع انحاء العالم متطوعين للشهاده في الطريق الى القدس على طريقة مسيرات العوده السلمية في غزه .
وردا على ترامب الحقير الذي يزعم انه لو رفع الحماية عن بعض الدول العربية لسقطت انظمتها خلال اسبوع اقول لو ان اميركا رفعت حمايتها عن الغزاة الارهابيين “الحوش اللمم ” المحتلين لفلسطين لما بقي منهم ارهابي واحد حيا في اقل من ساعه واحده وليس اسبوعا وانا كفيل بذلك على يد القبيله العربية الاسلامية الماجدة”بني حميده” المحاذيه لحدود فلسطين .
وبالرغم من موقف الزعماء العرب المتخاذل المتماهي مع اميركا وكلابها فقد رفرف العلم الفلسطيني في كل انحاء العالم في مظاهرات حاشده تنديدا ورفضا لنقل السفاره الامريكية الى القدس وللرد على من يظن اننا سنقبل باقتطاع جزء من وطننا العربي الكبير لغزاه ارهابيين تحت مسمى “اسرائيل”.
لقد رفرف العلم الفلسطيني خلال الايام الماضيه في كل الارجاء بايدي احرار العالم اعلانا بان فلسطين للفلسطينيين وعلى الغزاه ان يرحلوا او, الهولوكوست .
يعلم الجميع ان البطل صلاح الدين جهز لتحرير فلسطين جيشا ومنبر في حين يكتفي الزعماء العرب بتغريده على” تويتر”.