مجهولون يطلقون نار في الهواء في عدة مناطق في لواء بني كنانة واغلاق مؤقت لشارع رئيسي بمنطقة حبراص

 
كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات
 
اقدم مجهولون فجر اليوم السبت على اطلاق نار في الهواء من مركبة متحركة في عدة احياء سكنية بمنطقة حبراص وحرثا التابعتين لبلدية الكفارات في لواء بني كنانة , من دون ان يتعرض اي حد  لاذى , ولاذوا بالفرار    وفق ما اكده شهود عيان للكنانة نيوز, حيث تم ابلاغ الاجهزة الامنية وفتحت تحقيقا بالحادث , للكشف عن ملابساته ومن يقف ورائه .
 
وعقب اطلاق النار بفترة زمنية وجيزة  وفي ساعة متاخرة من الليل , قام العشرات من ابناء عشيرة العبيدات من فئة الشباب بالاغلاق الشارع الرئيسي  في منطقة حبراص مثلث مدرسة الحسين الثانوية للبنين بهدف القاء القبض على سائق المركبة ومن فيها , وبعد تدخل عدد من ابناء المنطقة وبالتعاون مع الاجهزة الامنية تم اعادة فتح الشارع وتثبيت دورية لمتابعة الموقف .
 
متصرف  لواء بني كنانة  زياد الرواشدة اكد للكنانة نيوز ان هذه القضية تحقيقية جنائية , حيث تم الاتصال من قبله مع رئيس المركز الامني وتم توجيهه , واكد على ان المحافظ ايضا طلب من الاجهزة الامنية تكثيف البحث والتحري عن المجهولين .
 
و بين الرواشدة انه لابد من تكثيف اي معلومة من المجتمع المحلي في المناطق التي تم فيها اطلاق النار  والابلاغ عن اي معلومة   للجهات الامنية , لان اي معلومة تورد للجهات الامنية  , يمكن الاستفادة منها والتعرف على هوية المعتدين .

 

 

ملاحظة : الصورة تعبيرية