أنجاز كافة الترتيبات لمباراة الفيصلي والوحدات اليوم

كنانه نيوز  –  أنجز اتحاد كرة القدم كافة الترتيبات الفنية والأدارية للمباراة التي ستجمع فريقي الوحدات والفيصلي عند الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من بطولة دوري المناصير للمحترفين

 

وتم خلال الاجتماع الذي ترأسه مدير دائرة المسابقات عوض شعيبات وبحضور مندوبي الفريقين والجهات الأمنية استعراض كافة الأمور المتعلقة بالمباراة، حيث سيتولى اتحاد الكرة الاشراف على جميع الأمور التنظيمية للمباراة.

 

كما تم الغاء العمل بالباجات الصادرة من اتحاد الكرة لأعضاء مجلس ادارة الناديين وضيوفهم والصحفيين لهذه المباراة، على أن تبقى بطاقات المصورين كما هي عليه.

 

وتم اعتماد ما نسبته 75 % من سعة المدرجات لجمهور الوحدات و25 % لجمهور الفيصلي على النحو التالي:
( 3400 )تذكرة للدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور الوحدات.
( 3400 )تذكرة للدرجة الأولى يسار المنصة لجمهور الفيصلي.
( 5000 )تذكرة للدرجة الثانية لجمهور نادي الوحدات.

وبناء على طلب إدارة نادي الوحدات حُددت أسعار التذاكر كما يلي:
15 دينار للدرجة الخاصة
3 دنانير للدرجة الأولى
ديناران للدرجة الثانية
وسيبدأ بيع التذاكر عند العاشرة صباحا يوم المباراة.

 

وتقرر تخصيص المدخل رقم ( 1 ) لدخول أعضاء مجلس إدارة الناديين والاعلاميين وحملة البطاقات الخاصة بهذه المباراة الصادرة من اتحاد الكرة بمركباتهم، والمدخل ( 4 ) لجمهور نادي الوحدات، والمدخل ( 2 ) لجمهور نادي الفيصلي مشياً على الاقدام.

وسيُعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بعد 15 دقيقة من نهايتها وبإشراف المنسق الإعلامي للمباراة، وتقع مهمة احضار المدير الفني للنادي على عاتق المنسق الاعلامي للناديين، مع التأكيد على تطبيق ما جاء في اللائحة التأديبية في هذا الامر.