..

العزايزه يفتتح معرض ” فلسطين حكاية ولون ” في كفرسوم

كنانه نيوز – الصحفي بكر محمد عبيدات

رعى رئيس لجنة بلدية الكفارات المهندس أمين يوسف العزايزه فعاليات إفتتاح المعرض الفني الذي نظمته جمعية المرسم الجوال وبالتعاون مع منتدى كفرسوم الثقافي ونادي كفرسوم الرياضي والذي حمل عنوان ” فلسطين حكاية ولون ” بحضور رئيس المنتدى المحامي علي عبيدات ورئيس النادي المهندس خالد عبيدات ورئيس جمعية موزاييك للفنون والفنان أحمد الخطيب في قاعة محتَرف جمعية الموازييك بكفرسوم .

وأشاد المهندس العزايزه بالجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية المرسم الجوال وجمعية موزاييك ومنتدى كفرسوم الثقافي ونادي كفرسوم الرياضي في سبيل الارتقاء بالواقع الثقافي والفني والمهني في منطقة كفرسوم بصورة خاصة وفي اللواء بشكل عام , منوها بأن البلدية مستعدة لتقديم كافة أشكال الدعم المالي والعيني لكافة النشاطات التي تقام في هذه المجالات ضمن الامكانيات المتوفرة والمتاحه , متمنيا التوفيق والنجاح للقائمين على هذا المعرض .

من جانبه قدم المحامي عبيدات شكره وتقديره للمهندس العزايزه على الجهود الكبيرة التي يبذلها في مجالات دعم الأعمال الثقافية والفنية والادبية التي تتبناها الجهات المعنية , راجيا من كافة المؤسسات والهيئات المعنية الاستمرارية في دعم هذه النشاطات لما فيه خير ومنفعة للجميع .

وأشار الدكتور محمد نايل عبيدات في كلمته الى أنه بات في ظل الظروف الإقتصادية التي تواجهها المؤسسات الاهلية الصعبة , واجب العناية بها وتقديم المساعدة سواء العينية او المالية لها , مقدما شكره للجميع .

وفي موازاة ذلك بين الفنان الخطيب بأنه يناشد المسؤولين في بلدية الكفارات والجهات المعنية بضرورة العمل على إنشاء وإقامة جدارية وبانوراما خاصة ببلدية الكفارات , يصور من خلاها كافة النشاطات والفعاليات التي تقوم بها المؤسسات المعنية , وتسجل التاريخ القديم وغيرها من الامور ذات الصلة .

وقام المحامي عبيدات في نهاية المعرض بتقديم الدروع لراعي الحفل وللجهات الداعمه .