الشرمان يرعى حفل اطلاق المبادرة الوطنية لزراعة 10 مليون شجرة خلال 10 سنوات

كنانة نيوز –

تحت رعاية مدير التربية والتعليم للواء الاغوار الشمالية الدكتور محمد الشرمان ، تم اطلاق المبادرة الوطنية بزراعة 10 مليون شجرة خلال 10 سنوات،  وتأتي هذه المبادرة الوطنية للتشجير من خلال زراعة واستغلال المساحات المتوفرة داخل المدارس وتفعيل مسابقات المدارس الخضراء وبالتنسيق والتعاون مع وزارة البيئة ووزارة الزراعة.

وأكد الشرمان في هذه المناسبة اعلى اهمية الاحتفالات بالمناسبات الوطنية في تعزيز روح الانتماءالوطني، رافعا اسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك  على العرش.

مشيرا الى اهميةرفع الوعي البيئي وتعزيز الشراكات بين مختلف القطاعات فيما يتعلق بالمحافظة على الغطاء النباتي وتعزيز الاستدامة البيئية لامدادنا بالاكسجين والطاقة الايجابية ،من أجل أردن أخضر وزيادة الرقع الخضراء والقضاء على التصحر.

وكان مدير المدرسة آية الله العمري قد القى كلمة رحب فيها بالضيوف الكرام ، رفع خلالها التهنئة  لجلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد ميلاده الميمون ، واليوبيل الفضي للجلوس على العرش.

تخلل الاحتفال فقرات عسكرية وفنية من قبل طلبة المدرسة ، بحضور مدير الشؤون الادارية والمالية الاستاذ مالك عمايرة ومدير الشؤون التعليمية الدكتور موفق بني يونس ، وبحضور عدد من مديري ومديرات مدارس اللواء ومندوب الشرطة المجتمعية و عدد من المجتمع المحلي  ،ورئيسه ضابط ارتباط المبادرة الدكتورة جوليان بشتاوي ،ورئيس قسم النشاطات الدكتورة آمنة ظهيرات،

وفي نهاية الحفل قام مدير التربية والتعليم والحضور بغرس الاشجار في حديقة المدرسة .

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.