..

النائب ابو زيد :” تغيير النَوايا يتسبب بإغلاق أحد مطاعم عمان المشهورة “

كنانة نيوز –

كشف النائب عبدالله أبو زيد، عن أن مطعم سهول سحاب وصله نحو 80 الف دينار كتبرعات للمطعم بعد رسالة ابنة احد العاملين والتي شغلت الرأي العام في الأردن لأيام.
وفي التفاصيل ، قال النائب  ابو زيد في تصريحات صحفية  بأنه وقف بجانب الفتاة بعد أن طلبت منه انصافها بعد قيام صاحب المطعم بطردها، لافتًا إلى أنه قام بمساعدتها والقوف بجانبها انسانيًا ونظرًا لظروف والدها الصحية، حيث قام بالاجتماع مع صاحب المطعم والتوصل إلى اتفاق يضمن لجميع الاطراف الحصول على حقوقهم.
وبين ابو زيد أنه وصل المطعم تبرعات من اصدقاء له، بعد زيارته للمطعم برفقة وزير العمل السابق نايف استيتية، حيث تم ارسال نحو 3 طن من الدجاج للمطعم، ونحو 20 “كرتونة” من الكاتشاب، ومبالغ مالية نقدية وصلت المطعم عن طريق اصدقاء له.

وأشار إلى أنه واثناء اللقاء الذي جمعه مع اصحاب المطعم والفتاة ووالدها، تم الاتفاق على عدد من الشروط والتي وافق عليها الطرفين، لافتا إلى أنه قال لهم “المطعم راح ينكسر لانكم غيرتم نواياكم”، وهذا ما حدث الآن.

مالك مطعم سهول سحاب، محمد الحوراني، كشف في تصريحات صحفية سابقة، بأن المطعم أغلق أبوابه مؤخرًا بسبب خلافات مالية بينه وبين عائلة شريكه , مضيفا بأن قضية المطعم أصبحت أمام القضاء الأردني، بعد مطالبات من الطرف الاخر بأمور مالية اقتضت اللجوء إلى القضاء.

ويذكر بأن مطعم سهول سحاب آثار التفاعل، وذلك بعد مناشدة نشرتها ابنة أحد العاملين عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة والدها.