فرق الطوارئ ببلدية اليرموك تتعامل مع تجمع كبير للمياه في ساحة مدرسة خرجا الثانوية للبنات/صور

كنانة نيوز –

عملت فرق الطوارئ في بلدية اليرموك بلواء بني كنانة على تصريف المياه التي تجمعت بساحة مدرسة خرجا الثانوية للبنات ، وحالت قد دون استمرارية تجمعها بالساحة .

وأشار رئيس بلدية اليرموك محمد غزالي الزعبي الى انه وفور تلقي فرق الطوارىء بالبلدية والتي تم تشكيلها بناء على توجيهات من وزارة الادارة المحلية لغايات استقبال ملاحظات وشكاوي المواطنين خلال تأثر المنطقة بالمنخفض الجوي .

ولفت الزعبي الى ان الكوادر المعنية قامت بعمليات تصريف مياه الامطار التي تجمعت بساحة مدرسة خرجا الثانوية للبنات ،للحفاظ على صحة و سلامة الهيئات الادارية والتدريسية والطالبية فيها.

واكد الزعبي على المواطنين بضرورة لابتعاد عن مجاري السيول والاودية من باب الحفاظ على صحتهم واسرهم وممتلكاتهم الشخصية ،وان يذهبوا لمناطق امنة .

ودعا الزعبي المواطنين الى ضرورة الاتصال بغرفة العمليات الفرعية في حال كان لديهم اية ملاحظات او شكاوي ،كي تتمكن الكوادر المعنية بالبلديةومن التعامل معها .

ولفت الزعبي الى انه وبالتعاون مع شركة كهرباء اربد تم التعامل مع حالة قطع لاسلاك كهربائية في مدخل منطقة خرجا بالقرب من مسجد علي البشير ، وذلك بسبب الأشجار الكثيفة التي تغطي اسلاك الخط الرئيس ،وتم بحمد الله إصلاحه وإعادة الوضع على ما كان عليه سابقا.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.