العكور: سيتم إستقبال مراجعي قسم الأشعة بمستشفى اليرموك قريباً

كنانة نيوز –

من المتوقع أن تنتهي أعمال الصيانة والترصيص لقسم الأشعة في مستشفى اليرموك الحكومي في لواء بني كنانة خلال الايام القليلة القادمة , وسيصار الى إستقبال المرضى فيه كما في السابق , وسيتم اجراء وأخذ صور للمراجعين والمرضى الراقدين على أسرة الشفاء بالمستشفى بالصورة الإعتيادية , دونما تحويل لمراكز صحية او مستشيات أخرى .

وبين الدكتور العكور في معرض توضيحه عن سؤال لكنانة نيوز حول آخر المستجدات بالنسبة لقسم الأشعة بالمستشفى ؛ بأنه تم العمل على إحالة عطاء خاص بعمليات صيانة وإعادة تأهيل لقسم الأشعة بالمستشفى على مقاول من القطاعات المعنية بهذه الأمور , بقيمة مالية لم يذكرها , ومن المنتظر ان ينتهي العمل بالمشروع خلال ايام قليلة باذن الله .

وأوضح الدكتور العكور بانه كان ولأيام مضت أن  يتم إجراء التصوير للحالات الطارئة في المستشفى حاليا بعد تعطل الأبواب الخارجية لقسم التصوير، وتم طرح عطاء من أجل صيانتها وسيباشر المقاول بعملية الصيانة بأقرب وقت ممكن بعد ان رسا العطاء عليه.

وأشار الدكتور  العكور الى أن الحالات غير الطارئة والتي بحاجة إلى عملية تصوير يتم تحويلها إلى مركز صحي حبراص أو مستشفى الأميرة بسمة لحين الانتهاء من عملية الصيانة، مؤكدا أن المستشفى يجري بشكل دوري صيانة من خلال هيئة تنظيم الطاقة والمعادن التي كشفت مؤخرا على القسم ووجدت الأبواب متهالكة بسبب قِدَمَ عمرها , و الذي يزيد على 20 عاما  ,مؤكداً  على انه ونتيجة ذلك تم تقنين عملية التصوير وحصرها بالحالات الطارئة.

وأوضح انه يتم تحويل الحالات غير الطارئة إلى مركز صحي حبراص أو مستشفى الأميرة بسمة وفق آلية تضمن حصولهم على الصورة بأسرع وقت ممكن لحين الانتهاء من أعمال صيانة القسم.

 

وختم الدكتور العكور حديثه لكنانة نيوز  ؛ بأن المستشفى وبكافة الكوادر المعنية تسعى وبصورة مستمرة وتحاول جهدها في سبيل الارتقاء بواقع خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين ولمراجعي المستشفى , ضمن الإمكانات المتوفرة والمتاحة , مؤكداً في ذات الوقت بان العمل في صيانة وتأهيل قسم الأشعة يجري على قدم وساق للإنتهاء منه في الوقت المحدد , وسيكون بإمكان المواطنين القيام بعمليات التصوير فيه وقتما يشاؤوا , وذلك ضمن الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات .