العكور : المباشرة قريباً في إيجاد مواقف جديدة لمستشفى اليرموك الحكومي

كنانة نيوز –

ضمن ترجمتها لفلسفتها الرامية لايجاد حلول جذرية وفاعلة وسريعة لجملة من المشاكل التي تواجه المستشفى ومراجعيه وذوي المرضى الراقدين على أسرة الشفاء فيه خاصة فيما يتعلق بمشكلة المواقف ؛ سيقوم مستشفى اليرموك الحكومي في لواء بني كنانة بتوفير مواقف جديدة في قطعة الأرض التي تقع الى الغرب منه .

وبين مدير المستشفى الدكتور أحمد محسن العكور للدستور بأنه وبعد الإنتهاء من الاجراءات الإدارية وتحضير البُنية التحتية اللازمة في مثل هذه الحالات .

ولفت الدكتور العكور بأنه تم الحصول على الموافقات اللازمة من قبل الجهات المعنية في وزارة الصحة على إستحداث وإيجاد مواقف جديدة بمحيط المستشفى , وكون وزارة الصحة تمتملك قطعة الارض التي تقع الى الغرب منه , تم الإتفاق على إزالة المعيقات الموجودة عليها , تمهيداً لاتمام الغاية والهدف سابق الإشارة إليه .

وأوضح الدكتور العكور بأن من أهم التحديات التي تواجه إدارة المستشفى في عمله اليومي , هي مشكلة عدم وجود مواقف خاصة بسيارات المراجعين ومرافقي المرضى , مما يشكل إرباكاً في عمل الكوادر الإدارية والطبية والتمريضية والحرس على حد سواء .

وزاد الدكتور العكور بأنه سيتم إزالة الزيتون وبعض المزروعات الموجودة في القطعة المشار اليها , من خلال احد المواطنين الذي تم إرساء العطاء عليه لهذه الغاية من خلال مزاد علني تم في مبنى الحاكمية الادارية , متوقعا ان يتم المباشرة في العمل خلال الايام القليلة القادمة , مقدما شكره وتقديره لكافة الهيئات والاشخاص الذين قدموا الدعم اللازم لهذا المشروع المهم .

وعلى ذات السياق؛ بين مصدر من الحاكمية الادارية باللواء بأنه سيتم التنسيق مع كافة المؤسسات المعنية من أشغال وزراعة ومالية وبلديات في اللواء , بهدف المباشرة في تنفيذ هذا المشروع الرائد , والذي من شأنه الإسهام في حل جذري لمشكلة المواقف في المستشفى .