ضبط كميات كبيرة من الأحطاب محملة بشاحنة بطريقة غير قانونية في بني كنانة / صور

كنانة نيوز –

تمكنت الكوادر المعنية في شعبة حراج مديرية زراعة لواء بني كنانه  وبالتعاون والتنسيق مع الشرطة البيئية والجهات المعنية من  ضبط كميات كبيرة من الأحطاب في احدى السيارات الكبيرة الحجم وهي في طريقها لمناطق خارج اللواء .

وبين مدير زراعة بني كنانه المهندس عبد الإله علي عبيدات بانه وضمن متابعات مديرية زراعة اللواء ومن خلال الكوادر المعنية بها , وباشراف مباشر من المدير ورئيس قسم الحراج المهندس أحمد عبيدات تم ضبط ومع ساعات فجر اليوم الجمعة كميات كبيرة من الأحطاب في سيارة شحن كبيرة – نقل – محملة بالاحطاب ليتم نقلها لأماكن خارج اللواء .

وأضاف المهندس عبيدات بانه  تم اتخاذ المقتضى القانوني ب معحق المعتدين ,  وإجراء اللازم وتجاوزت الكمية 5 طن ,مقدماً شكره وتقديره للنشامى من العاملين في قسم الحراج بزراعة بني كنانه والعاملين في الشرطة البيئية  ولكافة المشاركين بعمليات القبض على المعتدين على الثروة الحرجية باللواء .

ودعا المهندس عبيدات المواطنين لضرورة التعاون مع العاملين في الحراج بالصورة التي معها نضمن استمرارية حماية الثروة الحرجية في شتى مناطق اللواء من أن تمتد اليها أيدي العابثين والمعتدين , مؤكدا في ذات الوقت بان الكوادر المعنية بحراج المديرية سيبقون لهم بالمرصاد وسيفتون عليهم كل فرصة للعبث بمقدرات الوطن , خاصة الثروة الحرجية لما لها من أهمية كبيرة في حياة الانسان والبيئة المحيطة .

 

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏شجرة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

قد تكون صورة ‏‏شجرة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

قد تكون صورة ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏