رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الثلاثاء - 2019/09/17
الرئيسية / اهم الأخبار / بالفيديو كنانة نيوز في مقابلة مع عدد من السياح الايطاليين عن السياحة في لواء بني كنانة

بالفيديو كنانة نيوز في مقابلة مع عدد من السياح الايطاليين عن السياحة في لواء بني كنانة

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

طالب عدد من السياح الايطاليين الجهات المعنية عن  المواقع الأثرية والسياحية في المملكة بتحسين الخدمات الصحية  والمرافق العامة في القطاعات السياحية قبل استقطاب السياح من مختلف انحاء العالم الى الأردن.

وجاء ذلك خلال رسالة فيديو وجهوها الى وزارة السياحة  بعد  زيارتهم  لمنطقة ام قيس الأثرية في لواء بني كنانة  عبر وكالة كنانة نيوز في لقاء خاص . وقالوا ان الخدمات الصحية في المناطق الأثرية مثل ام قيس  ومواقع اخرى سيئة بحسب وصفهم.

وأضافوا ان السياحة الاردنية  مقارنة مع الأعوام السابقة في تراجع مستمر ويجب على وزارة السياحة الاهتمام الكبير بواقع الخدمات المقدمة للسائح وتحديدا الصحية منها لانها تعتبر مطلب رئيسي لكافة السياح من مختلف مناطق العالم وتقييم نجاح الزيارة للمواقع الاثرية والسياحية على العموم  بتوفر الخدمات الصحية بشكل كبير.
واضافوا في الفيديو ان السائح الايطالي  يشعر بالاستياء من البنية التحتية وتحديدا الشوارع الرئيسية والفرعية التي تصل الى المناطق الاثرية فهي غير صالحة وغير نظيفة من حيث تراكم النفايات بشكل كبير ووجود الحفريات العشوائية وعدم توفر الانارة  وغيرها من الصعوبات  ..وبرأيهم اذا اراد الأردن ان تبقي السياحة متدفقة من الدول الاوروبية  بمستوى جيد فعليه ان يقوم بتوفير الخدمات الرئيسية المختلفة للسائح .

 

وبينوا انه عندما يتم حجز غرف للمبيت بالفنادق في المدن الصغيرة على انها اربعة نجوم نتفاجىء عند المقارنة بين الخدمات المقدمة من قبل هذه الفنادق مع باقي الفنادق في البلدان المجاورة وليس الاوروبية تعتبر اقل من نجمة واحدة وهذا يولد لدينا عدم ثقة ويعكس صورة سلبية عن السياحة في الاردن .

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

امانة عمان توضح سبب انهيار “وصلة جسر المحطة” صباح اليوم

كنانه نيوز – قال مدير مشروع الباص السريع المهندس رياض الخرابشة اليوم الثلاثاء، إن مستوى …