وزير العمل يلتقي المتعطلين عن العمل في العقبة

كنانه نيوز – اكد وزير العمل نضال فيصل البطاينة خلال لقائه المتعطلين عن العمل من سكان العقبة واهالي العقبة اليوم الجمعة على ضرورة ايجاد حلول لمشكلة المتعطلين عن العمل .
واضاف البطاينة بحضور النائب حازم المجالي ومحافظ العقبة غسان الكايد خلال اللقاء الذي تم في دار المحافظة وبحضور اعضاء من اعضاء الهيئة الادارية للبيت العقباوي ، انه سوف يقوم بالتواصل مع الشركات العاملة في العقبة لتكون اولوية التوظيف لسكان العقبة واهاليها في مسعى لحل مشكلة البطالة.
ودار نقاش موسع بين وزير العمل والشباب العقباوي الحاضر في اللقاء بمشاركة فاعلة من النائب حازم المجالي الذي اشار الى ان وزير العمل يسير في خطى حثيثة لتوفير الارضية الخصبة لتوليد فرص العمل .
اجواء اللقاء اتسمت بالايجابية وتفهم الشباب المتعطل عن العمل للظروف المحيطة بصعوبات توفير وظائف كما ينبغي.
واستمعوا من البطاينة الى حديث حول اهمية التعليم المهني والتقني والتدريب لدخول سوق العمل والحصول على فرص عمل بظروف مناسبة جدا ومردود مالي معقول.
من جهته عبر النائب حازم المجالي عن اهمية ايجاد فرص عمل للشباب المتعطل في العقبة وايلاء تشغيلهم في الشركات العاملة في العقبة الاهمية القصوى ومنحهم الاولية بالنظر لتمتعهم بالكفاءات المطلوبة وحقهم في العمل في محافظة العقبة.
وجاء تواجد الوزير البطاينة في العقبة لحضور احتفال شركة الاسواق الحرة الاردنية بعيد ميلاد الملك عبدالله الثاني مندوبا عن رئيس الوزراء .