رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | السبت - 2020/08/15

أجواء باردة نسبيا وامطار متفرقة لثلاثة أيام

كنانه نيوز – يطرأ اليوم انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبياً في اغلب المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وهناك احتمال لسقوط زخات متفرقة من المطر خاصة في المناطق الشمالية والأجزاء الغربية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات تثير الغبار في مناطق البادية.
وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية تستمر الأجواء غدا باردة نسبياً في أغلب المناطق، ومعتدلة في الاغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتبقى الأجواء الاربعاء باردة نسبياً في أغلب المناطق ومعتدلة في الاغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ومع ساعات الليل تتكاثر الغيوم تدريجياً وتصبح الاجواء غائمة جزئياً الى غائمة احياناً وتسقط زخات من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم من 18 الى 6 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية من 15 الى 3، وفي خليج العقبة من 25 الى 13 درجة مئوية.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

طقس اليوم..أجواء صيفية إعتيادية في مختلف مناطق المملكة

كنانة نيوز – تستمر درجات الحرارة حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام. ويبقى …