رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2019/09/22
الرئيسية / حوادث / طبيب يطعن شقيقيه بمستشفى الأمير حسين بالبقعة

طبيب يطعن شقيقيه بمستشفى الأمير حسين بالبقعة

كنانه نيوز – أقدم طبيب يعمل في مستشفى الأمير حسين بالبقعة بمحافظة البلقاء، على طعن شقيقيه بأداة حادة مساء السبت وفق مصادر طبية في المستشفى.

وقالت مصادر أمنية أن الطبيب قام بإسعاف شقيق له تعرض لحادث سير، وأثناء ذلك لحق به شقيقان له إلى المستشفى، واقتحموا قسم الطوارئ ما أدى إلى اندلاع مشاجرة بين الطبيب وأشقائه.

وخلال المشاجرة قام الطبيب بطعن أشقائه، وإثر ذلك هرعت الأجهزة الأمنية الى المستشفى للقبض على الفاعل.

فيما  اصدرت وزارة الصحة  بيانا  قالت فية ..  اعتدى موظف بمستشفى الأمير الحسين بن عبدالله في عين الباشا (محافظة البلقاء)، على شقيقين آخرين له، مما أدى إلى ادخال أحدهما إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى وتحويل الآخر إلى مستشفى الأمير حمزة، بحسب بيانٍ لوزارة الصحة.

 

وفي التفاصيل أوضحت الوزارة، مساء السبت،أن أحد الكوادر العاملة في مستشفى الأمير الحسين بن عبدالله في عين الباشا حضر الى قسم الاسعاف والطوارىء في المستشفى مصطحباً شقيقه الذي يعاني من اصابات متعددة إثر حادث سير.

 

واضافت الوزارة، أنه وأثناء تقديم الخدمة الطبية اللازمة للمصاب حضر شقيقان آخران له وحدثت مشادة كلامية بين الأشقاء تطورت الى عراك داخل غرفة العمليات الصغرى.

 

وأشار البيان، إلى أن أحد أشقاء المصاب، وهو العامل في المستشفى، قام بضرب شقيقيه بآلة حادة فأدخل احدهما بعد اتخاذ الاجراءات الطبية اللازمة الى قسم العناية المركزة فيما شقيقه الآخر تم تحويله الى مستشفى الامير حمزه .

 

وبينت الوزارة، أنه تم ابلاغ الجهات المعنية بالحادثة لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

تغييرات جذرية قادمة “لواتساب”.. تعرف عليها

كنانه نيوز – تستعد شركة واتساب المملوكة لفيسبوك لطرح تحديثات جديدة لتطبيقها لنظامي أندرويد وآي أو إس، …