رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2019/04/25
الرئيسية / الشريط الأخباري / الفيصلي يشكو الوحدات لاتحاد الكرة ويلوح بالفيفا

الفيصلي يشكو الوحدات لاتحاد الكرة ويلوح بالفيفا

كنانه نيوز – قدم النادي الفيصلي شكوى إلى الإتحاد الأردني لكرة القدم ضد مجلس إدارة نادي الوحدات، وبحسب الصفحة الرسمية للنادي الفيصلي أرتكزت الشكوى المقدمة من قبل النادي بلجوء نادي الوحدات إلى المحاكم النظامية خلافاً لقوانين الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والإتحاد الأردني التي تمنع الإحتكام إلى المحاكم النظامية في أي حال من الأحوال.

وصرح رئيس النادي بكر العدوان أن مجلس الإدارة ينتظر الإتحاد الأردني بالنظر في الشكوى لأن ما قام به نادي الوحدات يعد مخالفة خطيرة وسابقة لم تحدث من قبل مشدداً بأن مثل هذا التصرفات ستفتح الباب على مصراعيه لمخالفة أنظمة الأتحاد الأردني والفيفا.

وكان الوحدات تقدم بدعوى اقامها نادي الوحدات الممثلة برئيس النادي يوسف الصقور ضد لاعب النادي الفيصلي عدي زهران بعد ما قام به اللاعب اثناء مباراة فريقه مع الوحدات في اياب بطولة دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.

وأسندت لزهران جرم قيام المشتكى عليه بارتكاب فعل علني فاضح للعيان، وقيام المشتكى عليه بإحداث الشغب، والذم والقدح والتحقير عقب نهاية احداث اللقاء، حيث اكدت ادارة الأخضر مضيها قدما بالقضية إلى أن يأخذ القانون مجراه في هذه القضية والتي اساءت للرياضة الاردنية ولنادي الوحدات وجماهيره بهذا الفعل المشين”.

وكان عدي زهران لاعب الفيصلي خلع سرواله واظهر سؤاته امام الاف الجماهير وقام بفعل فاضح عقب فوز فريقه على الوحدات 2-1 في قمة الجولة 16 من دوري المناصير للمحترفين، ليحرمه اتحاد الكرة 6 سنوات من ممارسة أي نشاط كروي لكن لجنة الإستئناف خفضت العقوبة إلى 5 مباريات فقط.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

يوم طبي مجاني في مركز الاميرة بسمة للتنمية البشرية ..دير السعنة

كنان نيوز – شؤون صحية – نظم مركز الاميرة بسمة للتنمية / الصندوق الاردني الهاشمي …