كنانه نيوز – علق نقيب المحامين الأردنيين مازن ارشيدات، على احتجاج حكومة الاحتلال ضد الدوس على علم الكيان المرسوم عند المدخل الرئيسي لمجمع النقابات المهنية في عمّان، قائلًا إن جميع الوزراء الأردنيين داسوا العلم بأقدامهم وليس واحدًا فقط.
وقال ارشيدات ، إن علم الإحتلال مرسوم بهذه الشاكلة منذ سنوات، وسيبقى كذلك كما هو موقف النقابات الأردنية ثابت من رفض الاحتلال والتطبيع معه.وأكد أن رسم العلم على مدخل مجمع النقابات باق ولن يزال، وستعكف النقابات على رسم علم جديد للكيان عند مدخل البوابة الجانبية من المجمع.

واحتجت تل أبيب على صورة ظهرت فيها المتحدثة باسم الحكومة وزيرة الإعلام جمانة غنيمات وهي تدوس علم الكيان خلال دخولها مجمع النقابات المهنية.وكانت غنيمات ذاهبة لاجتماع حضره رئيس الوزراء عمر الرزاز وعدد من فريقه الوزاري مع ممثلي النقابات المهنية.

وقال ارشيدات إن “جميع الوزراء الذين حضروا الاجتماع عبروا من المدخل الرئيسي وداسوا علم الاحتلال، باستثناء رئيس الوزراء عمر الرزاز الذي دخل من البوابة الجانبية”.

وتابع قوله “حتى الرزاز كان سيدخل من البوابة الرئيسية وفي اللحظات الأخيرة دخل من البوابة الجانبية ونعتقد أن ذلك كان لدواع أمنية”.وبحسب ما أوردته صحفية يديعوت أحرونوت، سيتم استدعاء السفير الأردني لدى الاحتلال غسان المجالي المقر الخارجية في القدس لإبلاغه رسالة الاحتجاج.رؤيا