أمن الدولة .. تنظر بأكبر قضية تصنيع مواد مخدرة في الأردن

كنانه نيوز – عقدت محكمة أمن الدولة، اليوم الاربعاء، جلسة للنظر بأكبر قضية تصنيع مواد مخدرة في المملكة (حبوب كبتاجون) والموقوف على إثرها 21 متهماً بينهم متهمون من جنسيات مختلفة.
وترأس الجلسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضي المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي وبحضور مدعي عام أمن الدولة. وقررت المحكمة تأجيل النظر بالقضية إلى السادس من كانون الثاني 2019 لتمكين عدد من المتهمين من توكيل محامين.
وأسندت المحكمة للمتهمين، تهم حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار وتصنيع مواد مخدرة بقصد الاتجار مع عصابات دولية بالاشتراك لجميع المتهمين، وتهمة بيع مواد مخدرة بقصد الاتجار مع عصابات دولية بالاشتراك لجميع المتهمين باستثناء المتهمين الثاني والثالث عشر، وتصدير مواد مخدرة بقصد الاتجار مع عصابات دولية بالاشتراك لجميع المتهمين باستثناء المتهمين الثاني والثالث عشر، وتهمة صناعة وحيازة السلائف الكيميائية بقصد الانتاج بالاشتراك لجميع المتهمين باستثناء المتهمين الثاني والثالث عشر، وارتكاب جريمة غسيل الأموال المتحصلة من جناية بالاشتراك لجميع المتهمين باستثناء المتهمين الثاني والثالث عشر.
–(بترا)