فريق الهدب يرسم البهجة على وجوه الايتام برحلة ترفيهية

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

نظم فريق مبادرة الهدب  رحلة ترفيهية لمجموعة من الايتام  الى احدى الاستراحات السياحية الخاصة وذلك فى اطار حرص فريق المبادرة لاعلاء قيم حقوق الانسان  .

رئيسة مبادرة الهدب المعلمة باندا المساعدة بينت للكنانة نيوز ان هذه الرحلة  تاتي بهدف رسم الابتسامة على وجوه الاطفال الايتام  وذلك فى اطار حرص فريق المبادرة لاعلاء قيم حقوق الانسان .

واضافت المساعدة ان مبادرة الهدب جاءت بهدف تسليط الضوء على التراث الاردني والمنتج السياحي في الاردن  , وسميت المبادرة بالهدب لكونها مرتبطة بالشماغ الأردني ارتباطا وثيقا , والمعروف أن جمال الشماغ بجمال هدبه , وهذه المبادرة تحمل هدب الخير والمحبة والعمل . و اننا نسعى كفريق واحد همنا الوحيد خدمة الوطن وترك بصمة ايجابية في العديد  من الجوانب الاجتماعية والثقافية  والسياحية والانسانية  والخيرية , وكذلك نعمل جاهدين ونحرص كل الحرص على تسليط الضوء على المناطق السياحية في الاردن من خلال هذه المبادرات الهادفة من اعماق التراث الاردني الاصيل   .   ودائما عنوان رسالتنا  هو” لا للشعارات نعم للعمل ” , واضافت ان المبادرة ستواصل مشوارها  حتى تحقق الهدف المرجو منها في كافة المناطق السياحية في المملكة , ولذا احببنا  ان نهدب  مبادرتنا  بروعة الانجازات  وبصمات الخير . وقدمت المساعدة شكرها الجزيل لكافة اعضاء الفريق ولكافة الداعمين .