المؤسس: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2018/11/18
الرئيسية / الطقس / طقس اليوم..أجواء خريفية لطيفة الحرارة

طقس اليوم..أجواء خريفية لطيفة الحرارة

كنانه نيوز – تسود اليوم أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، وتظهر غيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، مع تواجد فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر في أقصى شمال المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة غدا، وتسود أجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح ما بين جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في أجزاء عدة من المملكة.

وتبقى الأجواء يوم الثلاثاء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة محلية من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 25- 17 درجة مئوية والمناطق الشمالية 24 – 18 والمناطق الجنوبية 24 – 16 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 33 والصغرى 24 درجة مئوية.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

محاضرة عن التطرف في جمعية يبلا الخيرية في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات نظمت مديرية التنمية الاجتماعية في لواء بني …