بيان من المهندس ليث شبيلات

بسم الله الرحمن الرحيم
كنت قد دعوت الزملاء المهندسين الي ان يشكلوا في اوراق الاقتراع بين مرشحين من القوائم المختلفة.
اما وقد صدرت مواقف تافهة مشبوهة مما يسمى مراكز لحقوق الانسان لم نر لها اثرا على حقوق الانسان في المواضيع الكبرى التي تهم الوطن والمواطنين مثل حق الشعب والوطن في محاكمة الفاسدين ، والقبض على المجرمين المدانين الهاربين واستعادة الاموال المنهوبة التي تؤثر بعمق على حاله المواطنين الاقتصاديه المزريه.
مواقف متناغمة بخبث يدعو للتقيؤ تزعم ان اكبر مدرسة للديمقراطية في تاريخ الاردن اي مدرسة النقابات المهنية وعلى راسها نقابة المهندسين والتي تعلم المؤسسات الرسمية كيف تجري الانتخابات المنصفة العادلة ، مشكوك في هيمنة قائمة في عمليه الانتخاب فيها مستهدفة القائمة البيضاء ، اعود عن طلبي السابق وادعو جميع الزملاء المهندسين الي تلقين هذه الاجهزة وامتداداتها المحتلة لمراكز حقوق الانسان درسا في عدم التدخل في شؤون النقابات العتيدة .
ففي الوقت الذي استحي فيه ان اذكر انني كنت نائبا في اكبر مؤسسه دستورية ، فانني دائم التشرف بلقب “نقيب المهندسين الاسبق” والتي حافظت انا وزملائي النقباء من قبلي ومن بعدي ومجالسنا على استقلال نقاباتنا فيه.
واقول للذين خربوا معظم مؤسسات البلد ابتعدوا عن النقابات العتيدة.
وعليه فاني ان لم اقرا لقائمة نمو حالا (اي قبل ظهر اليوم) استنكارا واضحا وصريحا وادانة لا لبس فيها ولا ” طعوجة ” ولا ميل لمواقف مراكز حقوق الانسان المفلسة هذه فانني ساصدر بيانا يدعو الزملاء الي انتخاب جميع مرشحي القائمة البيضاء قلم قايم.
المهندس ليث الشبيلات
نقيب المهندسين الاسبق