مدرسة ابن رشد تنتخب مجلس برلمانها المدرسي بالتزكية

كنانه نيوز – تربية وتعليم –  بكر محمد عبيدات
جسدت مدرسة إبن رشد المهنية الثانوية للبنين التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء بني كنانه حالة من الوعي والادراك في كافة المجالات التربوية والتعليمية , ولا أدل على ذلك أنه تم إنتخاب كافة الصفوف فيها عن طريق التزكية ولم يتم إنتخابات برلمانية طلابية فيها .
وأشار مدير المدرسة سامي كنعان بأنه تم ومن خلال الطابور الصباحي عملية توجيه للطلبة في المدرسة وتوعيتهم حيال كافة الامور المتعلقة بالعملية الانتخابية المتعلقة بانتخابات المجالس البرلمانية الطلابية , وتعريفهم بالواجبات والمسؤوليات المنوطة بهم .
ولفت المدير كنعان بأنه تم العمل على إنتخاب أعضاء للمجلس البرلماني الطلابي في المدرسة ولكافة الصفوف عن طريق التزكية , لافتا الى انه ومن باب ثقة الطلبة بمن إختاروهم كي يمثلوهم بالمجالس البرلمانية الطلابية القادمة , فقد تم الانتخاب بالتزكية .
وبين كنعان بأن الادارة المدرسية ومن منطلق حرصها على سير العملية التعليمية في المدرسة ومن باب توفير الوقت , عملت ومن خلال فعاليات الطابور الصباحي على تعريف الطلبة بما عليهم من واجبات ومسؤوليات , منوها بأنه تم تشكيل لجنة للاشراف على العملية الانتخابية مكونه من كل من المديرمشرفا وعضوية كل من المرشد التربوي حسين عبيدات ومشرف البرلمان محمد الطعاني ومنسقها أحمد دقدوق وعضوية كل من عدنان عبيدات واحمد ابو نقطة .