رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2019/12/05
الرئيسية / اهم الأخبار / حديقة المهندسين في حرثا بني كنانه مهملة ومغيبة الى متى؟

حديقة المهندسين في حرثا بني كنانه مهملة ومغيبة الى متى؟

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

لم أجد مفردة باللغة العربية , او كلمة تفـِها حقها , ولم أعثر على عبارة يمكنني وصف حالها الذي آل إليه ,, سوى بأنها حديقة مهملة ومنسية ومهمشة , وأن المسؤولين عنها بغض النظر عن مستوياتهم الوظيفية لا يقيمون لصحة وسلامة الاطفال أية إعتبار.

” حديقة المهندسين في منطقة حرتا ” تلك الحديقة التي كلفت موازنة البلدية وموازنة نقابة المهندسين بعض مئات من آلاف الدنانير , باتت تعيش واقعأ مأساويأ , فالعابها مقطعة الاوصال , مبعثرة بين جنباتها , وكأنه بينها خصام وعداوة .

حديقة حملت إسم مهنة سامية راقية , قامت نقابتها في مضى من وقت من بناء حمل إسمها وكلف الكثير من الدنانير , وتم زراعة الاشجار المختلفة , ووضعت حينها الالعاب كي تكون متنفسأ للأطفال يقضون أوقاتا سعيده فيها , الا أن كما يبدو بأن دوام الحال من المحال ,,فبتنا نشاهد العابا خارج التغطية ولم تعد تفي بالغرض المنشود منها , لا بل تحول بعضها لمصدر خطر على صحة وسلامة مستخدميها .

في تقرير سابق لي عن هذه الحديقة ؛ هوجمت من قبل موظف في البلدية ..أقصد بلدية الكفارات , وهددني بالويل والثبور وعظائم الامور إن عدت للدخول لهذه الحديقة ” المثالية ” , ونسيت وقتها بأن الحديقة قد ورثها من والده كبقية مقتياته , وأنه يتصرف وكأنه مالك لها !؟

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

البحرين تعبر العراق إلى نهائي كأس الخليج

كنانه نيوز – رياضة –  تأهل المنتخب البحريني إلى نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 24″، …

اترك تعليقاً