من هي الفنانة “ليالي دهراب” بطلة أمينة حاف؟

كنانة نيوز –  أخبار فنية – حققت الفنانة الكويتية، ليالي دهراب، نجاحا كبيرًا من  خلال مسلسل أمينة حاف، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وقدمت فيه شخصية منيرة  وهي شخصية غير مسئولة تجلب المتاعب.

ليالي دهراب تغني يمه يا حلوة اللبن

وقدمت ليالي دهراب في مسلسل أمينة حاف، أغنية ظهرت وهي بشخصية منيرة تغنيها لوالدتها في المطبخ أثناء طهي الطعام، وانتهت بصفعها على يد أمها، وحقق المشهد رواجًا كبيرًا.

وأثناء تواجد ليالي دهراب مؤخرًا في أحد الأماكن العامة، قام شخص بمفاجأتها وتشغيل أغنتيها يمه يا حلوة اللبن، لتفاجئ وتضحك بشدة وتدندن ضاحكة مع الأغينة.

من هي ليالي دهراب بطلة أمينة حاف؟

– ليالي دهراب، فنانة كويتية شابة.

– اسمها بالكامل: ليالي يحيى دهراب

أصول ليالي دهراب: من الكويت.- كم عمر ليالي دهراب في 2021؟.. 25 سنة .

جنسية ليالي دهراب: تحمل ليالي دهراب الجنسية الكويتية.

ديانة ليالي دهراب: مسلمة .

ليالي دهراب وزوجها : عزباء .

وزن ليالي دهراب: 60 كجم .

طول ليالي دهراب: 167 سم .

البرج الفلكي : برج الحمل فهي من مواليد 9 أبريل.

المؤهل العلمي – الدراسي : حاصلة على الثانوية العامة .

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2018م خلال مسلسل محطة انتظار بدور فرح.

هل ليالي دهراب متزوجة؟

المعلن عن النجمة الشابة هو أنها عزباء، وليست مقترنة بأي شخص، غير أن بعض الأخبار التي تداولت وأثارت غضبها هو زواجها من رجل أعمال كويتي شهير مع الحرص على إخفاء الخبر عن الصحافة والإعلام.

جزء ثاني من أمينة حاف

وكان علي الدوحان، مؤلف مسلسل أمينة حاف، الذي شارك في سباق دراما رمضان 2021 بقوة، قد أعلن عن البدء في تجهيز جزء ثاني من المسلسل، إلا أنه لم يعلن عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بأبطال المسلسل وموعد عرضه.

ولا يزال صناع المسلسل يعيشون نجاحه، خاصة على منصات التواصل الاجتماعي التي يعيش مستخدموها الأحداث ويعيدون نشر مقاطع الفيديو والصور، فقد كان مسلسل أمينة حاف واحد من مسلسلات رمضان 2021 التي نافست بقوة في السباق الرمضاني في إطار درامي كوميدي.

مسلسل أمينة حاف

تدور أحداثه مسلسل أمينة حاف حول قصة سيدة تقوم بشخصيتها بطلة المسلسل إلهام الفضالة تعيش صراعاً مع الذات وتسعى إلى تغيير حياتها، فزوجها رجل يمتلك الكثير من المال إلا أنه لا  يعيشها حاة سعيدة، فتبدأ أمينة في السعي للحصول على المال بعد طلاقها بمجموعة من احيل وتنجح في ذلك.

يحاول الزوج استرجاع أمواله التي سرقتها منه أمينه، وبات يشكل هدداً كبيراً عليها، ولكن أمينه تصر على عدم إرجاع الأموال إليه وتحاول التخلص منه بأي طريقة ممكنة.

وشارك في بطولة مسلسل أمينة حاف مجموعة من نجمات الكويت تقودهن النجمة الكبيرة الهام الفضالة وقف جانبها كل لمن شوق الهادي،ليالي دهراب، وصمود المؤمن.

التعليقات مغلقة